ننشر صورة المتهم بقتل زوجته بمدرسة.. جلس يدخن سيجارة بجوار جثتها

تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها فى مصرع مرسة على يد زوجها، طعنا بالسكين داخل فناء المدرسة التى تعمل بها ببولاق الدكرور.

حيث طلبت انتداب اطب الشرعى والتصريح بالدفن، وسرعة أجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسماع أقوال الشهود، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث.

وجلس المتهم بجوار جثة زوجته عقب الجريمة وقام بوضع غطاء على جثتها، وفى يدية الأداة المستخدمة بالحادث.

وتلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطار من اللواء محمود السبيلى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا بمقتل معلمة داخل مدرسة ببولاق الدكرور، على الفور انتقلت قوات الامن، حيث تم العثور على جثة سيدة غارقة في دمائها، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبأجراء التحريات تبين أن وراء أرتكاب الجريمة زوجها، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما، لعدم قدرته على توفير نفقات المنزل، بعد تركة العمل مدرسا بإحدى الدول العربية نتيجة تفشى جائحة كورونا، وانتظر زوجته أمام المدرسة التي تعمل بها، حيث باغتها بعدة طعنات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب اطب الشرعى والتصريح بالدفن، وسرعة أجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسماع أقوال الشهود، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث.

الداخلية: ضبط 115 قطعة سلاح وتنفيذ 47 ألف حكم 

الداخلية تواصل تقديم التسهيلات للحالات الإنسانية المترددة على الأقسام