نهال طايل ترصد في حلقة مبكية مأساة أب طرده أولاده وزوجته بسبب مرضه

ترصد الإعلامية نهال طايل مأساة أب يبكي بالدموع، بعدما تم طرده من منزله علي يد زوجته، وأولاده بسبب مرضه وإصابته بالتبول اللإرادي .

وتكشف نهال طايل خلال حلقة اليوم من برنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد 2، ماذا فعلوا فيه عندما توسل إليهم أن يتركوه ويرحموه من برد الشارع، لماذا قامت زوجته وبناته بضربه بالشبشب علي رأسه أمام أهله قريته بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية.

كما تحاول الإجابة عن سؤال لماذا رفض أن يترك مكانه في المقابر ويعود إلى القاهرة، وما نص الرسالة المبكية التي وجهها لزوجته وبناته.

وماذا تم في المواجهه التي حدثت مع الإعلامية نهال طايل عندما ذهبت إلي زوجته وبناته وماذا فعلوا فيه، وماهو طلبه الوحيد الذي دعي الله به وتمني أن يتحقق ، حيث تشاهدون حلقة مبكية جدا وصعبه تشاهدوها في برنامج تفاصيل مع نهال طايل .

وفي لقاء خاص نعرض لحضراتكم فرحة أهالي ٢٠٠ عروسة بعد تجهيزهم وإعطائهم جهاز الفرح من تحيا مصر ، وماذا قالوا لنا وماهي رسالتهم المفرحة التي وجهوها لنا.

وفي لقاء خاص يحل فضيلة الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف ضيفا على البرنامج وحديث عن الصدقة الجارية ودورها في شفاء الأمراض وتيسير الأمور وفك الكروب ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء أسقف للمنازل وعمل صكوك النخيل وتجهيز كراتين رمضان . القصة الكاملة لتدمير سيدة أسرة أولاد عمها وتحويلهم لأعداء مع نهال طايل

نهال طايل في حلقة خاصة مع الشاب المتهم بالاعتداء على والده