نهال طايل تكشف تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة فاطمة كشري.. وسر بكاءها بجوار حسن حسني

كشفت الإعلامية نهال طايل، تفاصيل حلقة الأحد مع برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2» حيث تسضيف الفنانة فاطمة كشري ووتحدث فيها عن كواليس حياتها الفنية والشخصية.

وخلال أحدث البرنامج تكشف الفنانة فاطمة كشري عن قصة ضرب زوجها لها وسبب منعها من الخروج من المنزل، تفاصيل قصة مرضها والأخطاء الطبية التي كادت أن تؤدي بحياتها حتي أمر الرئيس السيسي بعلاجها علي نفقة الدولة.

وتتحدث الفنانة فاطمة كشري عن سر جلوسها باكية بجوار الفنان القدير حسن حسني رحمه الله، وتحسم الجدل الدائر حول ما يتردد أن قصة علبة كامل في لن أعيش في جلباب أبي هي قصتها الحقيقية.

وتكشف الفنانة فاطمة كشري عن رد فعل محمد هنيدي وأحمد مكي ودنيا سمير غانم معها في أزمتها الأخيرة ومن من الفنانين تخلي عنها، ومن هو الفنان الذي ظلمها وحرمها من أجرها وماهي رسالتها له.

وتتحدث الفنانة فاطمة كشري عن حقيقة شكاوي العديد من الفنانين عن عدم وجود عمل لهم ومن من الفنانين علي تواصل معاها حتي الأن، وماذا قالت عن أول أجر حصلت عليه في بداية عملها ومن من الفنانين يساندها ويقف بجوارها، وتحكي أيضا عن كواليس ضرب محمد هنيدي لها في فيلم يا أنا يا خالتي.

وفي لقاء خاص نستضيف فضيلة الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن الصدقة الجارية ودورها في شفاء الامراض وتيسير الامور وفك الكروب ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد ومساعدة الغير قادرين والقيام بحملات إطعام وكراتين رمضان.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد