نهال طايل في حلقة قوية من داخل منزل هايدي ضحية الابتزاز بالشرقية.. غدًا

أعلنت الإعلامية نهال طايل، عن تقديم حلقة قوية، من برنامج «تفاصيل»، من داخل منزل هايدي الضحية الجديده للإبتزاز بالصور العارية في الشرقية.

وسوف ترصد خلال الحلقة التي تذاع غدًا على قناة صدى البلد 2 ،  القصة الكاملة لابتزاز الضحية هايدي بصور عاريه من قبل صديقتها وأمها بسبب خلافات الجيزة .

وكشف كيف تمكنت صديقتها وعشرة عمرها وأمها من الحصول علي صورها وتوزيعها بهدف الانتقام من عائلتها، وما صحة المقولة التي قالوها لوالدها ' ابقي قابلنا لو إتحوزت أو حد رضي بيها '.

كما سيتم معرفة ماذا فعلت صديقتها الوحيدة وأمها عندما علموا بخبر إنتحار هايدي، ومن هم الشباب الذين تم استخدامهم لإبتزاز أسرة هايدي .

وسوف يفصح والد هايدي خلال الحلقة وعمها وأخيها عن كواليس اللحظات الأخيرة في حياتها وأسباب الخلاف مع الجيران والذي أودي بحياة إبنتهم، ولماذا قامت جارتهم بإطلاق الزغاريد في القرية والاحتفال بموت هايدي .

وفي لقاء خاص نستضيف فضيلة الشيح إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن الصدقة الجارية ودورها في شفاء الأمراض وفك الكروب وتيسير الأمور ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد وعمل وقف النخيل والمساهمة في حملات ستر ودفا لمساعدة المحتاجين للوقاية من برد الشتاء .

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لمقتل شاب رميًا بالرصاص في المنوفية.. غدًا

فتاة الشرقية.. هايدي تتخلص من حياتها بعد ابتزازها.. شابان ينشران صور فاضحة وجارتها تستغلها