نهال طايل تكشف القصة الكاملة لمقتل شاب رميًا بالرصاص في المنوفية.. غدًا

تقدم الإعلامية نهال طايل حلقة قوية، من برنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2، ترصد خلالها القصة الكاملة لمقتل شاب بالمنوفية مركز تلا علي يد شخصين ضرباً بالرصاص، وكيف قام المتهمين بإعداد العدة لقتل المجني عليه أمام أهل قريته .

كما يتم كشف أسباب الجريمة وكيف تمكن المتهمين من ترويع أمن أهل قرية كفر ربيع بتلا وارتكاب عدة جرائم، وماذا قالت والدته ووالده وزوجته وأهل القرية عن تفاصبل اللحظات الأخيرة قبل ارتكاب الجريمة .

ويتم الإجابة، عن سؤال لماذا قام المتهمين بضرب شاب أخر من القرية بطلق خرطوش في ساقه والشروع في قتله، وكيف تمكن رجال الشرطة من القبض علي المتهمين وماذا قالوا عن الجريمة .

وسوف تكون حلقة قوية جدا ومبكية عن شاب أحبه أهل قريته و٢ من المتهمين الذين طالبوا جميعا بالقصاص منهم يعد القبض عليهم وتحويلهم للمحاكمة .

وفي لقاء خاص نستضيف فضيلة الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن الصدقة الجارية ودورها في شفاء الأمراض وتيسير الأمور وفك الكروب ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد وعمل وقف النخيل وعمل اسقف للمنازل للحماية من برد الشتاء .

كل هذا وأكثر فقط في برنامج تفاصيل مع الاعلامية نهال طايل علي شاشة قناة صدي البلد ٢ يوم الأربعاء الساعه ٨.٣٠ مساءا والإعادة يوم الخميس الساعه ١١ صباحا .. تابعونا .

تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز مع نهال طايل

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لزوج طرد زوجته لأكثر من سنتين في المنوفية