نهايات مسلسلات رمضان 2023 .. نيللي كريم تنتقم وعمرو سعد يعيد حق والدته

شهدت نهايات مسلسلات رمضان 2023 العديد من الأحداث المثيرة للجدل بين الانتقام والقتل إلى الإنصاف وعودة الحق لأصحابه.

نهايات مسلسلات رمضان 2023

ظهرت الفنانة نيللي كريم تنتقم في مسلسل عملة نادرة الحلقة الأخيرة، وتصرخ ويدها ملطخة بالدم وسط النجع وتقول إنها قتلت عبد الجبار حماها وهو الفنان جمال سليمان وثأرت لأبوها وأخوها وزوجها.

الحلقة الأخيرة مسلسل عملة نادرة

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل عملة نادرة سكينة وهي الفنانة فريدة سيف النصر تطلب من عبد الجبار قتل نادرة متهمة إياها بقتل أولادها، فيخبرها أنه سيعاقبها بأخذ الأرض منها ثم يطردها ولكنها تصر على قتلها، وتتفق مع قاسم أحد مطاريد الجبل ليساعدها ثم تذهب نادرة بمفردها مع عبد الجبار إلى الشهر العقاري لتتنازل عن الأرض.

ويتوقف في منطقة خالية ويقرر قتلها، ولكنها تطلق عليه الرصاص وتقتله، وتعود إلى النجع وتخبرهم بموت عبد الجبار فيهللوا سعداء، ويقررون الشهادة معها بأنها قتلته دفاعًا عن نفسها، ثم تزرع نادرة الأرض ويعم الخير على أهل النجع.

بوسترات مسلسل عملة نادرة بوسترات مسلسل عملة نادرة

مسلسل الأجهر الحلقة الأخيرة

بينما شهد مسلسل الأجهر الحلقة الأخيرة زواج يوسف وهو الفنان عمرو سعد من الدكتورة نهلة التي تقدم شخصيتها الفنانة درة، بعد أن انتقم من والده شريف منصور وهو الفنان محمود قابيل ومات الأخير بالرصاص الذي أطلقته عليه زوجته بهيرة وهي الفنانة أنوشكا.

واجه يوسف الأجهر والده شريف منصور، وأخبره بكل ما تسبب فيه وكيف كان السبب في قتل أمه رقية وكان يتوهم بأنه قد أنهى حياة ابنه أيضًا، ليتعرض الأخير لأزمة صحية ويخبر يوسف بهيرة أنه حصل على كل ثروة والده، ويقول لها أنه اختار لها العذاب في عمرها المقبل، مثلما واجه العذاب على مدار 20 سنة.

وينتهي العمل بيوسف الذي يجتمع مع أشقائه جميلة وهاشم وعماد وهايدي وباهي ويحكي لهم كل القصة التي عاشها، ويذهب يوسف وعماد وجميلة وهاشم إلى قبر والدتهم ويخبرها أنه قد جلب حقها.

عمرو سعد مسلسل الأجهر  عمرو سعد مسلسل الأجهر

نهاية مسلسل جعفر العمدة

نهاية مسلسل جعفر العمدة تضم انتقام محمد رمضان من أبناء عائلة فتح الله، بعد أن أهانوا شقيقه وتسببه في حبسه بحيازة المخدرات، كما ظهرت نهاية مأساوية لـ وداد وهي جوري بكر، بعد أن نجحت وصيفة وهي الفنانة هالة صدقي في الانتقام لابنها سيد من خلال ؤامرة ضدها تستعيد بها أموال ابنها.

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

حقيقة تقديم جزء ثانِ من مسلسل جعفر العمدة

مي كساب بعد عرض الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة: أخيرًا قتلنا الجدول

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 28 .. نيللي كريم تنجو من الموت

أحداث مسلسل عملة نادرة حلقة 24.. أحمد عيد يعترف بجريمته وحرمان نيللي كريم من ابنها

أحداث الحلقة 29 مسلسل الأجهر .. عمرو سعد يتزوج شقيقته