نهاية مسلسل صوت وصورة .. القبض على القاتل الحقيقي وخروج رضوى من السجن

شهدت نهاية مسلسل صوت وصورة مفاجأة غير متوقعة صادمة لمتابعي ومشاهدي العمل، بعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 30.

بدأ مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 والأخيرة باعتراف رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع بقتل الدكتور عصام الصياد، للمحامي لطفي عبود وهو الفنان صدقي صخر.

نهاية مسلسل صوت وصورة

ولم يصدقها المحامي لطفي عبود، ولكن يخبر شقيقه وهو الفنان أحمد ماجد بأنه عرف القاتل الحقيقي، بسبب جوابات أُرسلت له، خاصة بشركة شقيقه.

وكشف لشقيقه في نهاية مسلسل صوت وصورة أنه علم بوصول شحنة مواد تجميلية له، وتوريدها لعيادة دكتور عصام الصياد ويتعامل معه حيث أن على عصام الصياد وهو الفنان مراد مكرم أن يدفع لشركة وليد وهو الفنان أحمد ماجد 250 ألف دولار.

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

وشهد مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة، استعادة وليد ما حدث يوم قتل عصام الصياد حيث ذهب له لحصوله على مستحقاته المالية، وحدثت مشادة عنيفة بينهما ليطعنه بألة حادة، ثم حذف الساعة التي ظهر بها من تسجيلات المراقبة، في نفس الوقت الذي حضرت به رضوى وعبد الغني، وهرب من الشباك.

وبعد ذلك، دخلت رضوى العيادة لقتل الدكتور عصام الصياد وعندما رأته على الأرض هربت، ووقتها لم يكن عصام الصياد مات وعندما عاد وليد يأخذ أشياء خاصة به أخذ سكينة رضوى التي وقعت منها وطعنه بها ليقضي عليه بشكل نهائي.

الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

وظهر في الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة أيضًا، أن وليد هو المجهول الذي دسّ السكينة في مكان عمل عبد الغني طليق رضوى، ليتم القبض عليه بسبب حبه لشقيقه المحامي لطفي عبود ورغبته في أن يعيش حياة سعيدة مع رضوى، ويحاول لطفي إقناع شقيقه بأن يعترف على نفسه وإذا لم يفعل ذلك سيبلغ عنه الشرطة.

ومن جانبه، هدد وليد شقيقه بقتله حتى يتراجع عن فكرة إبلاغ الشرطة عنه، ونكتشف خلال الحلقة الأخيرة غيرة وليد من شقيقه المحامي، ويظهر الشرطي بشكل مفاجئ ليتبين أنه كان يسمع اعتراف وليد.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 30

وشهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 القبض على وليد شقيق المحامي، بجانب خروج رضوى من السجن، وبدأ المحامي لطفي عبود التفكير في الدفاع عن شقيقه وليد، ويعترف المحامي لطفي عبود بحبه لرضوى.

مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، ويضم مسلسل صوت وصورة في بطولته أمام حنان مطاوع، عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، هاجر عفيفي، محمد كيلاني، ووليد فواز، صدقي صخر، وناردين فرج، وعمرو وهبة، وإيمان الشريف، أحمد ماجد، رامي الطمباري، وآخرين.

نهاية مسلسل صوت وصورة نهاية مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 مسلسل صوت وصورة الحلقة 30