نوال الزغبي تضع اللمسات النهائية لحفل رأس السنة بألمانيا

تواصل المطربة نوال الزغبي وضع اللمسات النهائية؛ لإحياء حفل غنائي في رأس السنة 2024، يوم 31 ديسمبر الجاري بألمانيا، ضمن الاحتفالات بالعام الجديد.

نستقبل العام الجديد بألمانيا

وروجت نوال الزغبي للحفل منذ أيام، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «خلونا نحتفل سوا، ونستقبل العام الجديد أنا وياكم بألمانيا، في حفل كتير حلو وكبير، ينعاد عليكم جميعًا بالخير والصحة والسعادة، بحبكم كتير».

متشوقة للقاء الجمهور

كما أكدت «نوال» عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات «إكس» على أنها متشوقة للقاء الجمهور، ومن المقرر أن تقدم عددًا من أشهر أغانيها التي حققت نجاحًا خلال مسيرتها الفنية.

نوال الزغبي تتحدث عن التيك توك

تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على مشاركتها في بتطبيق «تيك توك»، وذلك عقب انتقادها لهذا التطبيق من قبل.

قالت نوال الزغبي في تصريحات تلفزيونية: «أنا انتقدت التيك توك لأنه النسوان بأعمار معينة بتعمل أشياء كتير هبل، وبالذات لو ممثلة أو مغنية وبتعمل سكيتش مش من مستواها».

وتابعت: «الشيء ده أزعجني وحسيت إني مش هفوت على التيكتوك، ولما شوفت الموسيقى دخلت على التيك توك، وأنا أكيد معنية بالموسيقى، فـ دخلت عليه، وصفحتي بتجنن».

تصريحات نوال الزغبي

وأضافت نوال الزغبي، في حديثها: «في فيديو كنت برقص فيه وانتقدوني، أنا كنت في مهرجان كان، وكانوا قافلين كل الطرق، فـ الطريق كان مِلكي، ورقصت واتبسطت، وبالنهاية أنا بعمل اللي بيريحني طول ما هو ضمن الآداب والأخلاق والرقي».

نوال الزغبي والذكاء الاصطناعي

وعلقت نوال الزغبي على الذكاء الاصطناعي، وقالت: «صوتي مش بيشبه اللي بسمعه، لا أجد إحساسي فيه، وشيء مصطنع مش بقدر أسمعه».