نوال الزغبي تعتذر لـ لطيفة بعد منعها من الغناء والتونسية تكشف مفاجأة

حرصت نوال الزغبي أن توجه اعتذارًا للفنانة لطيفة بعد تداول مقطع فيديو لهما من حفل تريو نايت، والذي شهد إبعاد نوال الزغبي الميكروفون عن الأخيرة ومنعها من الغناء على المسرح.

اعتذار نوال الزغبي لـ لطيفة

اعتذرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي للفنانة التونسية لطيفة بعد حفل تريو نايت ضمن حفلات موسم الرياض لرأس السنة 2023، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنو غنينا سوا».

وتابعت نوال الزغبي في رسالتها للطيفة: «والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب»، ومن جانبها ردت الفنانة التونسية لطيفة عبر موقع تويتر، قائلة: «أكيد يا روحي إنتي.. أنا بموت فيكي».

وأضافت لطيفة في ردها على نوال الزغبي: «وفي قلبك وروحك الحلوة إحنا بنشبه بعض كثير، في العفوية وأنا أخذت المايك منك في البروفة، بحبك يا نونو الغالية».

شائعة رفض نانسي عجرم الغناء مع نوال الزغبي

 

كتبت آحدى الصفحات على موقع تويتر: «رفضت ملكة البوب العربي نانسي_عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي بعد طلب نوال عدة مرات الغناء معها وان يكون هناك ديو يجمعهم».

ردت نانسي عجرم على الأخبار المتداولة وقالت: «هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع».

وتابعت نانسي عجرم حديثها: «كل الفنانين مشاركين 'سوا' بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع او معقول يطلع».

حفل Trio Arabic Night

جدير بالذكر أن النجوم المشاركون في حفل Trio Arabic Night، بدأوا بروفات حفلهم الغنائي، المقرر إقامته ليلة رأس السنة 2023، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن حفل Trio Arabic Night، يجمع 12 فنانًا وفنانة من الوطن العربي، وهم نانسي عجرم، إليسا، أصالة، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وائل كفوري وليد توفيق ، بهاء سلطان.

اعتذار نوال الزغبي ولطيفة اعتذار نوال الزغبي ولطيفة

نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي

نوال الزغبي تدعم أسود الأطلس أمام فرنسا من الملعب