نوال الزغبي تهنئ مطربة الحب على ألبوم «لطيفة 2022»

حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، على تهنئة صديقتها المطربة التونسية لطيفة المشهورة بلقب «مطربة الحب»، بمناسبة طرح ألبومها الجديد «لطيفة 2022»، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات المصغرة «تويتر».

إعجاب الجمهور بتهنئة نوال الزغبي لـ لطيفة

وغردت نوال الزغبي قائلة : «مبروك لطيفة، على الألبوم الجديد وإن شاء الله بالنجاح والتوفيق» وبعدها انهالت التعليقات عليها من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه بحب الذهبية نوال الزغبي، للنجمة لطيفة وحرصها على المباركة لها، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: «نوال اللي بتحب الجميع وبتهني الجميع عقبال ألبومك وألبوم الست نجوى يلا بدنا نفرح فيكم، القمر يهنئ نجمة الحب وعمالقة الأغنية العربية».

نوال الزغبي نوال الزغبي

نوال الزغبي نوال الزغبي

 

تخطي لطيفة لحاجز الـ 15 مليون مشاهدة

حققت النجمة لطيفة أرقاما قياسية فور طرح ميني ألبوم 'لطيفة 2022'، إذ تجاوزت نسبة مشاهدة 5 أغاني 15 مليون  مشاهدة بعد 48 ساعة من طرح الألبوم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

لطيفة لطيفة

تفاصيل ألبوم لطيفة

وتأتي أغنية 'هنعيشها مره واحدة' في المقدمة، حيث تخطت حاجز 3 مليون مشاهدة في 20 ساعة، وأغنية 'أعطيني دم' تجاوزت 3 مليون مشاهدة لتحتل المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاءت أغنيات 'أحسن أحسن' و 'حبيبو' بـ  تجاوزهم 4 مليون مشاهدة، وأخيرا أغنية 'طار طار' التي حققت 3 مليون مشاهدة.

لطيفة لطيفة

الجدير بالذكر أن ميني ألبوم 'لطيفة 2022' يضم 6 أغاني، منها 3 أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية، وقامت النجمة التونسية لطيفة بتصويرهم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني المقيم بكندا شريف ترحيمي، والألبوم من توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

«لطيفة 2022» تتجاوز حاجز 12 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

لطيفة تقترب من حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بـ«هنعيشها مرة واحدة»

نوال الزغبي في عيد ميلادها.. «نجمة ذهبية» قدمت 20 ألبوما.. تهاجم الرجل الشرقي.. وصدمت بعد تحول رصيدها بالبنك لـ «0»