نوال الزغبي: ابني يعمل في خدمة الغرف ولا يقبل مساعدتي

تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن ابنها لأول مرة، كاشفة عن المهنة التي يعمل بها بعيدًا عن نجومية وشهرة والدته الفنانة اللبنانية.

ابن نوال الزغبي

قال نوال الزغبي في تصريحات تلفزيونية لها إن ابنها يعمل في خدمة الغرف، موضحة أن ذلك يقوي شخصيته ويصنع منه رجلًا ناجحًا.

واستكملت نوال الزغبي كلامها عن ابنها، قائلة: «ابني بيقبض 300 دولار فقط في الشهر، ويرفض الهدايا الثمينة التي أشتريها له في كل مرة»، لافتة إلى أنها تضطر لإعادة الملابس «البراند» التي تشتريها له إلى المحلات مرة أخرى.

تصريحات نوال الزغبي

وأشارت إلى أن عمله مرتبط بدراسته كثيرًا ولابد أن يقوم به على أرض الواقع ليستفيد من دراسته.

يشار إلى أن آخر أغاني نوال الزغبي كانت بعنوان «أنا مش بتساب»، والتي حققت بها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي والتوزيع لـ عمرو الخضري، وحققت بها أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

اعتذار نوال الزغبي لـ لطيفة

اعتذرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي للفنانة التونسية لطيفة بعد حفل تريو نايت ضمن حفلات موسم الرياض لرأس السنة 2023، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنو غنينا سوا».

وتابعت نوال الزغبي في رسالتها للطيفة: «والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب»، ومن جانبها ردت الفنانة التونسية لطيفة عبر موقع تويتر، قائلة: «أكيد يا روحي إنتي.. أنا بموت فيكي».

وأضافت لطيفة في ردها على نوال الزغبي: «وفي قلبك وروحك الحلوة إحنا بنشبه بعض كثير، في العفوية وأنا أخذت المايك منك في البروفة، بحبك يا نونو الغالية».

نوال الزغبي ولطيفة نوال الزغبي ولطيفة

نوال الزغبي نوال الزغبي

نوال الزغبي تعتذر لـ لطيفة بعد منعها من الغناء والتونسية تكشف مفاجأة

نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي