نورهان تكشف مفاجآت مسرحية عائلة ونيس.. من الطفل الذي أبهر محمد صبحي؟

كشفت الفنانة نورهان كواليس مسرحية عائلة ونيس، موضحة أن الفنان محمد صبحي أُعجب بـ «عز الدين» وانبهر الجميع بأدائه.

قالت نورهان في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست الستات، على قناة صدى البلد: «محظوظة بالأطفال ومحظوظة بالمدرسة التي تدعم مشروع مسرحية عائلة ونيس».

نورهان وأبطال مسرحية عائلة ونيس

وتابعت حديثها عن تجربة مسرحية عائلة ونيس: «بشتغل بنظام مختلف عن المتعارف عليه بالوسط المسرحي، أنا أدير المشروع ومعي فريق من المدربين المسئولين عن نجاح الأولاد ونجاح العرض من بينهم مدرسين وآخرين محترفين».

وأعربت الفنانة نورهان عن سعادتها بإعجاب الفنان محمد صبحي المشرف على المسرحية، بالجزء الخاص بفلسطين في بداية العرض المسرحي، مضيفة: «تقديم الجزء الخاص بفلسطين كان من توجيهاته».

نورهان في برنامج ست الستات

وكشفت فريق عمل مسرحية عائلة ونيس، وهم عبير طنطاوي وياسمين علي وعليا القصبي مدربات التمثيل، وأسامة مهنى مدرب التعبير الحركي ومصطفى مهلل مدرب الصوتيات.

وتحدث الأبطال الجدد لمسرحية عائلة ونيس عن التجربة، ومنهم الطفل آسر هيثم الذي قال إنه بكى بعدما علم بالأدوار في المسرحية، معلقًا: «كنت عايز دور معين لكن كملت شخصية عبدالله وحاولت أقلد الفنان عبدالله مشرف رغم صعوبة اللدغة».

وقال الطفل يوسف حيدر الذي قدم شخصية عز الدين: «شاهدت مسلسل ونيس كاملًا وركزت مع شخصية عز الدين بالعمل»، بينما علقت حياة صلاح التي قدمت شخصية مايسة بالمسرحية، قائلة: «شعرنا في البداية برهبة على مسرح الفنان محمد صبحي وكان الدور كبير بالنسبة لي وكانت أشاهد المسلسل وتقليد الفنانة سعاد نصر».

أبطال مسرحية عائلة ونيس أبطال مسرحية عائلة ونيس

أبطال مسرحية عائلة ونيس أبطال مسرحية عائلة ونيس

أبطال مسرحية عائلة ونيس أبطال مسرحية عائلة ونيس