نور إيهاب تتصدر التريند بخطبتها.. بدأت مشوارها بالإعلانات وتجمعها صلة قرابة بشيرين رضا

تصدر اسم نور إيهاب الفنانة الشابة التريند، بعد مفاجأة عرض الزواج الذي قدمه له الممثل الشاب نور بدر، مساء أمس الثلاثاء وسط أصدقائهما والمقربين.

خطوبة نور إيهاب

ظهرت نور إيهاب في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي، بعد أن فاجآها نور بدر وسط أجواء رومانسية بالورود وقدم لها خاتم الزواج على أنغام أغنية عمري ابتدا للفنان تامر حسني.

تعاونا نور إيهاب ونور بدر مؤخرًا، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا الجزء الثاني والتي جاءت بعنوان «أمر شخصي»، ويشار إلى أن نور إيهاب بدأت الدخول في مجال الفن من خلال الإعلانات.

حفل الخطوبة

معلومات عن نور إيهاب

  • تنتمي نور إيهاب لعائلة فنية.
  • حفيدة المطرب الراحل عبد الغني السيد، ويعد الفنان محمود رضا عم والدتها.
  • تدرس في معهد الكونسرفتوار.
  • أول ظهور لها في الدراما من خلال مسلسل يوميات زوجة مفروسة مع الفنانة داليا البحيري.
  • اسمها بالكامل نور إيهاب محمد رجائي عبد السميع محمد حسن.
  • من مواليد 6 فبراير 2003 بالقاهرة.
  • تجيد العزف على العديد من الآلات الموسيقية مثل البيانو.
نور إيهاب نور إيهاب

بدايات نور إيهاب

تحدثت الفنانة الشابة نور إيهاب عن بداياتها، قائلة: «من وأنا عندي سنتين بعمل إعلانات أما مشواري في التمثيل بدأ من 2015 من مسلسل يوميات زوجة مفروسة».

أضافت نور إيهاب في تصريحات تلفزيونية: «والدتي كانت بتشجعني وكانت مصرّة إني أشارك في الإعلانات لحد ما ابدأ أمثّل، ومن 3 ابتدائي كنت بدرس في معهد الكونسرفتوار موسيقى، قلت أخلي هوايتي تمثيل لكن دراستي موسيقى.

وفيما يخص مكتشفها، قالت نور إيهاب: «أول شخص اكتشف موهبتي هو أحمد نور مخرج مسلسل يوميات زوجة مفروسة، وطلب مني التوجه إلى التمثيل».

نور إيهاب نور إيهاب

أعمال نور إيهاب

حصدت نور إيهاب شهرة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل أبو البنات مع النجم مصطفى شعبان، وبعدها شاركت في العديد من الأعمال مثل «اختيار إجباري، كلبش 3، لعبة نيوتن، ضد الكسر، الاختيار 2، أعمل إيه»، وغيرها.

وفي السينما، كانت آخر أعمالها مشاركتها مع الفنان أحمد حلمي في فيلم واحد تاني، وشاركت أيضًا في «11:11، ومعالي ماما»، وغيرهم.

خطيب نور إيهاب

خطيب نور ايهاب هو الفنان نور بدر من مواليد 1993، بدأ في مجال الإعلانات ثم توجه إلى عالم التمثيل عام 2017 من خلال مسلسل إزي الصحة مع الفنان أحمد رزق ومسلسل رسايل مع مي عز الدين، وشارك مؤخرًا في مسلسل العيلة دي، و «إلا أنا، وأبو عمر المصري»، وغيرهم.

أوضحت نور إيهاب أن أمنيتها هي التمثيل أمام الفنانة دنيا سمير غانم، التي تعتبرها ملهمتها الأولى وقدوتها في عالم التمثيل والفن.

نور إيهاب نور إيهاب

تصريحات نور إيهاب

وفيما يخص مواصفات فتى أحلامها، قالت نور إيهاب في تصريحات تلفزيونية لها: «عايزة فتى أحلامي يكون طويل وعريض وحلو ويكون حد عاقل ولذيذ وبيهزر وفرفوش ويكون دمه خفيف».

تابعت نور إيهاب: «فتى أحلامي من الممثلين زي آسر ياسين وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي»، وأشارت إلى أن والدها عازف الكمان في فرقة صلاح غباشى الموسيقية، والفنانة شيرين رضا هى ابنة عم والدتها.

بطريقة رومانسية.. نور إيهاب تحتفل بخطبتها من بطل «العيلة دي»