نور اللبنانية تعود للسينما بعد 5 سنوات بفيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

تعود النجمة نور اللبنانية إلى المشاركة في السينما بعد غياب خمس سنوات من أخر مشاركة لها، حيث أن نور تشارك النجم محمد هنيدي في بطولة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، المقرر عرضه في دور السينما خلال الأيام المقبلة.

نور في فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

جدير بالذكر أن الفنانة نور اللبنانية تشارك في بطولة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والمقرر عرضه ابتداءًا من يوم 28 ديسمبر لعام 2022، ليفتتح موسم أفلام رأس السنة لعام 2023.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل ويجسد دوره الفنان محمد هنيدي، الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية، الفيلم فكرة الفنان محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

بوستر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

أطلقت الشركة المنتجة للفيلم تارجت برودكشنز البوستر الدعائي الرسمي للفيلم، والذي يضم النجمة نور، والنجم محمد هنيدي، بجانب عدد من نجوم الفن والكوميديا منهم محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي.

بوستر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

أخر أفلام نور اللبنانية

جدير بالذكر أن أخر أفلام نور اللبنانية، هو فيلم تصبح على خير، مع الفنان تامر حسني ومي عمر ودرة، حيث عرض فيلم تصبح على خير منذ خمس سنوات عام 2017، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، عن مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

أفلام نور اللبنانية

يشار إلى أن الفنانة نور اللبنانية، كانت انطلاقتها في مصر من خلال السينما، حيث كانت أول أدوار البطولة لها في فيلم فيلم شورت وفانلة وكاب مع النجم أحمد السقا عام 2000، ثم قدمت فيلم أصحاب ولا بيزنس عام 2001، وفيلم إزاي البنات تحبك عام 2003، وفيلم سنة أولى نصب 2004، ثم فيلم ملاكي إسكندرية عام 2005، وتوالت أعمال نور اللبنانية في السينما المصرية، من خلال فيلم سيد العاطفي عام 2005، ثم فيلم تصبح على خير عام 2017، بالإضافة إلى فيلم الرهينة عام 2006، وفيلم نقطة رجوع 2008، وفيلم كشف حساب 2007، وفيلم ميكانو عام 2009، وفيلم من 30 سنة عام 2016.

نور اللبنانية: أبطال موضوع عائلي أسرة حقيقية.. والعمل مليء بالمفاجآت.. خاص

أفلام رأس السنة 2023.. محمد هنيدي يخضع لعملية جراحية في «نبيل الجميل أخصائي تجميل»