نور النبوي وكزبرة.. صداقة بدأت من فيلم «الحريفة» رغم الاختلاف

ظهر الفنان نور النبوي بصحبة مؤدي المهرجانات وهما يؤديان مناسك العمرة، أثناء تواجدهما داخل الأراضي المقدسة، بمناسبة عرض فيلمهما «الحريفة» بالسعودية.

نور النبوي وكزبرة يؤديان مناسك العمرة

ونشر الفنان نور النبوي عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة تجمعه بكزبرة أمام الكعبة، وكتب نور: 'الحمدلله'، ليتفاعل معه الجمهور.

وفي نفس السياق نشر كزبرة أيضًا مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، مقطع فيديو يحتوي على مشاهد وصورًا من أداء مناسك العمرة بصحبة الفنان نور النبوي، مصحوبة بدعاء للشيخ مشاري راشد، وكتب قائلاً: «الحمدلله.. وربنا يرزق كل مشتاق».

صداقة نور النبوي وكزبرة

ومن الواضح أن صداقة نور النبوي وكزبرة أصبحت قوية للغاية، رغم اختلاف المستوى الثقافي لكل منهما، والتي بدأت مع التحضيرات الأولى لفيلم «الحريفة»، حيث استغرقت الاجتماعات التحضيرية شهورًا كثيرة بالإضافة إلى أيام التصوير وكواليس العمل.

وأصبح نور النبوي يظهر مع كزبرة في كل مكان وهما يحتفلان مع الجمهور في السينمات بعرض فيلم «الحريفة»، من أجل دعم الفيلم بتواجدهما في دور العرض السينمائي.

وفي وقت سابق نشر كزبرة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو قصير يجمعه بالفنان نور النبوي، وعلّق عليه قائلًا: «الصحاب مش بالكلام ولا بكتره سنين وأيام».

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nour El Nabawy (@nourelnabawy)

نور النبوي يرد على انتقاد صداقته لكزبرة

وجاءت التعليقات بين السلبي والإيجاب، حول صداقتهما، خاصًة مع فارق واختلاف المستوى المعيشي بينهما، وأبدت إحدى الفتيات على انستجرام، استغرابها من صداقة نور النبوي لـ كزبرة قائلة: «مستغربه والله إن ده يبقى صاحبك».

وحرص نور النبوي على الرد عليها، قائلًا: «الصداقة بالقلوب.. وأنا أتشرف بصداقته».

كسبت صداقة كزبرة

وقال نور النبوي في تصريحات تليفزيونية، أن كلاً منهما وقع عقد المشاركة في بطولة الفيلم منفردًا، ولم يتقابلا قبل ذلك، سوى في البروفات التحضيرية للفيلم، سواء في تمرين كرة القدم، أو على الاسكريبت.

وأضاف نور النبوي قائلاً: « أنا مكنتش أعرف كزبرة شخصيًا، وحقيقي لو كسبت حاجة من الفيلم .. هي صداقة كزبرة»، ورد عليه كزبرة قائلاً: «أنا عايز أقوم احضنك والله».

فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول شاب يدعي ماجد، وتنقلب حياته رأسًا علي عقب وينتقل من مدرسته الدولية إلى آخرى حكومية لينطلق مع شباب آخرين ويبدأ حياة جديدة، إذ تتناول أحداث الفيلم لعبة كرة القدم، وحلم الكثير من الشباب بها.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم «الحريفة» من بطولة نور النبوي، كزبرة، خالد الذهبي، لينا إيهاب، وأحمد غزي، ونور إيهاب، وسليم الترك، وأحمد حسام ميدو، وبيومي فؤاد، وآخرين، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.