نور النبوي يخوض البطولة لأول مرة في الحريفة.. تعرف على القصة

يجسد نور النبوي أول بطولة سينمائية له فيل فيلم الحريفة، مع المخراج رؤوف السيد، وذلك بعد أن تألق نور النبوي في أعماله التلفزيونية الأخيرة.

نور النبوي في فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، يجسد بطولته الفنان نور النبوي ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج TVision، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة القدم الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين؛ العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي اضطرته الظروف لأن يصبح فرداً منها.

نور النبوي

ويشارك نور النبوي في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

أعمال نور النبوي

جدير بالذكر أن نور النبوي حقق نجاحًا كبيرًا في الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل راجعين يا هوى الذي في موسم رمضان الماضي لعام 2022، وكان قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة النجم خالد النبوي، نور اللبنانية، سلمى أبو ضيف، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

كما استطاع نور النبوي أن ينجح أيضًا من خلال شخصية الشاب المراهق سيد ابن عم أحمد وجسد دوره محمود حميدة، سائق الأوتوبيس في هيئة النقل العام من خلال مسلسل نقل عام، وهو من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، وشارك في بطولته سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميريهان حسين، أحمد بدير.

نور النبوي مسلسل مذكرات زوج نور النبوي

فيلم نور النبوي الجديد

يشار إلى أن نور النبوي يشارك في بطولة فيلم خمس جولات الذي انتهى من تصويره مؤخرًا ومن المنتظر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائية، إخراج مازن أشرف وتأليف محمد عبد المعطى، ويشارك نور في بطولته مع آدم الشرقاوى، داليا شوقى، ماجد المصرى، ومطرب الراب آر سينك. ومؤخراً تُوجت النجاحات التي حققها نور بفوزه بجائزة أفضل ممثل شاب بـ مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر.

نور النبوي في مسلسلات رمضان 2023

ويشارك نور النبوي في موسم مسلسلات رمضان من خلال مسلسل الأجهر أمام النجم عمرو سعد، والذي يشارك في بطولته أيضاً أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب وسارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي وتأليف ورشة ملوك.

أعمال نور النبوي في موسم مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 .. نور النبوي ينضم لأبطال مسلسل مذكرات زوج

بعد الأزمة الأخيرة.. حكاية خلاف شيرين عبد الوهاب مع شركات الإنتاج خلال 18 عامًا

أنسي أبو سيف يكشف سبب رفضه فيلم إبراهيم الأبيض في البداية

أنسي أبو سيف يكشف الفرق بين مهمة مهندس الديكور ومصمم المناظر