نوستالچيا منى عزيز تبهر الجمهور في حفل تكريم هاني شنودة.. 7 معلومات عنها

نوستالچيا منى عزيز، جعلت الجمهور يعيش حالة من البهجة مساء الأربعاء 8 مارس 2023، خلال حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، حيث أن أذهانهم عادت إلى سنوات كثيرة ماضية مع أغاني وموسيقى اسعدت الكثيرين خاصة بعد ظهور منى عزيز بعد غياب، وفيما يلي نرصد معلومات عن منى عزيز بعد أن تصدرت مؤشرات البحث.

نوستالچيا منى عزيز

صعدت المطربة منى عزيز، في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، في الرياض لتعيد منى عزيز الجمهور لذكريات الثمانينات، حيث غنت ماشية السنيورة، وأغنية عاوزالها صورة، وأغنية متحسبوش يابنات أن الجواز راحة.

منى عزيز

عودة منى عزيز تسعد الجمهور

الجمهور تفاعل مع عودة منى عزيز للغناء بعد غياب طويل وظهورها على المسرح لتغني لمكتشفها الموسيقار هاني شنودة، حيث كتبت إحدى المتابعات: 'بالتأكيد هناك فقرات أجمل وأهم في حفل تكريم الموسيقار هاني شنوده'.

وتابعت: 'لأسباب نوستالجية أعرض فقرتي المفضلة، كانت لحظة مباغتة وسعادة طفولية حين اعتلت منى عزيز المسرح بنفس الخفة والشقاوة رغم اهتزاز الصوت والنشاز الذي تكرر في أكثر من مقطع، كل ذلك لا يهم، المهم ماشية السنيورة،  حالة لن يفهمها سوى جيل السبعينات والثمانينات'.

من هي منى عزيز؟

  • منى عزيز مطربة مصرية
  • كانت إحدى أعضاء فرقة المصريين الموسيقية التي أسسها هاني شنودة في فترة ثمانينات القرن العشرين
  • تميزت بالعديد من الأغنيات الناجحة في تلك الفترة
  • كانت منى عزيز المغنية الرئيسية للفرقة واشتهرت بأغنيات 'ماشية السنيورة' و'متحسبوش يا بنات'
  • اشتركت في 3 أفلام سينمائية في بداية التسعينات
  • اختفت فجأة عن الساحة الفنية في منتصف التسعينات
  •  تستمر طويلا وتركت الفرقة لأنها تزوجت وسافرت مع زوجها

مشاهد من حفل تكريم هاني شنودة

شهد حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة على الكثير من المشاهد المؤثرة التي تفاعل معها الجمهور الساعات الماضية، لتصبح الحفلة حديث التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نرصد هذه المشاهد.

هاني شنودة وعمرو دياب لايف

ظهر هاني شنودة الموسيقار الكبير برفقة عمرو دياب لايف على المسرح في السعودية، حيث قدما أغنية الزمان لأول مرة أمام الجمهور.

قدم الموسيقار هاني شنودة والهضبة عمرو دياب أغنية الزمان على المسرح في السعودية، على هامش حفل تكريم الموسيقار الكبير تحت شعار «حفل ليلة ذكريات مع هاني شنودة».

عمرو دياب في احتفالية تكريم هاني شنودة

أعرب عمرو دياب عن سعادته الكبيرة في حفل تكريم هاني شنودة، وظهر معه على المسرح للمرة الثانية بعد أن كان في الـ 20 من عمره.

محمد منير وعمرو دياب

يعد حفل ليلة ذكريات هاني شنودة أول ظهور لـ عمرو دياب ومحمد منير معًا على المسرح، لكنهما قدما ديو من قبل بأغنية «القاهرة».

محمد منير وعمرو دياب محمد منير وعمرو دياب

شهد تكريم هاني شنودة في السعودية، مشاركة الفنان مصطفى حجاج مع المطرب الكبير أحمد عدوية على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية.

مصطفى حجاج وأحمد عدوية

حرص مصطفى حجاج أن يقبل يد النجم الكبير أحمد عدوية والذي ظهر على كرسي متحرك، أثناء غنائه معه أغنية زحمة يا دنيا زحمة.

وبكى أحمد عدوية على المسرح في حفل تكريم هاني شنودة بعد غناء أغنية زحمة يا دنيا زحمة، قائلًا: «الليلة الحلوة وفن شعبي جميل، إيه الحلاوة دي يا ربي الحمد لله».

مصطفى حجاج وأحمد عدوية مصطفى حجاج وأحمد عدوية

بينما قال المطرب مصطفى حجاج للمطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية : «مش مصدق نفسي إني بغني معاك».

أنغام في حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة

شهد حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، من تقديم المطربة أنغام، التي أعربت عن سعادتها بتقديم الحفل.

قالت أنغام في حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة: «من زمان ومصر بتقدم فنانين شكلوا وجدان الشعب العربي بفنها، والفنانين بيبقوا عاملين زي الذهب كل ما تقدم وكل ما الزمن يطول بتزيد غلاوتها وحلاوتها».

أنغام حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة أنغام حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة

وتابعت الفنانة أنغام وهي تقدم حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة في الرياض: «النهاردة هنستمتع بصاحب الجيل، بنلاقي الموسيقى بتاعته جوانا، وأنا شخصيًا مبسوطة إني معاكم وبنحتفل بالموسيقار الكبير اللي أثر فيا أنا شخصيًا الموسيقار هاني شنودة».

عمرو دياب في حفل تكريم هاني شنودة.. 10 صور تنشر لأول مرة

هاني شنودة مع عمرو دياب لايف على المسرح بأغنية الزمان

تكريم هاني شنودة يجمع محمد منير وعمرو دياب على المسرح لأول مرة

في تكريم هاني شنودة .. أحمد عدوية على كرسي متحرك ومصطفى حجاج يقبل يده

عمرو دياب عن أول ظهور مع هاني شنودة: كان عندي 20 سنة زي ما أنا لسه دلوقتي