نيابة الفشن تأمر بحبس المتهمين بإنهاء حياة معلمة بالمعاش لسرقة مصوغاتها

أمرت النيابة العامة بمركز الفشن ببني سويف، بحبس متهمين اثنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بإنهاء حياة معلمة بالمعاش داخل مسكنها بالمدينة، بدوافع سرقة مشغولاتها الذهبية.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف غموض واقعة العثور على جثة معلمة بالمعاش ملقاة داخل منزلها وبها آثار خنق وإصابات بالرأس.

حيث تبين أن شخصين وراء الواقعة وأنهيا حياتها بهدف سرقة مصوغاتها الذهبية، وتم إلقاء القبض عليهما ويخضعون الآن للتحقيقات.

وتعود بداية الواقعة إلى عثور الأهالي على جثة معلمه بالمعاش في عقدها السابع من العمر داخل منزلها بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وانتقل رجال الشرطة إلى موقع البلاغ وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة التي تتضمن إيداع الجثة مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وشكل اللواء منصور الدغيدي مدير مباحث المديرية فريق بحثي باشرافه وقيادة رئيس مباحث مركز شرطة الفشن لكشف ملابسات الحادث وظروفه، وضبط الجناة، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة 'الفت. أ' 67 عامًا، به اشبهة جنائية، داخل منزلها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تعرضت للضرب على رأسها وكتمت أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسُرقت مشغولاتها الذهبية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

 

النيابة تحقق في العثور على جثة مسنة مقتولة داخل شقتها بـ3 طعنات

العثور على جثة مسنة داخل شقة بالهرم وتحريات مكثفة لكشف السر الغامض

تفاصيل العثور على جثة مسنة بالإسكندرية: الحفيدة اتفقت مع أخرى لسرقتها

العثور على جثة مسنة ملقاة بأرض زراعية في ظروف غامضة بدمنهور