نيابة النزهة تتسلم تحريات المباحث في حريق نادي صحي

كشفت تحريات المباحث الجنائية تسلمتها نيابة النزهة تحريات المباحث الجنائية في وفاة فتاتين بحريق ناد صحي ، أن الشقة مجل الحادث كانت تفتقر الي مقومات السلامة والأمان.

وأضافت التحريات أن صاحب النادي فر هاربا والعاملين تاركين الضحيتين تلقيا حتفهما ، حيث تبين انه لا توجد اسطوانات للاطفاء.

واستمعت النيابة لاقوال والد الفتاة ندي والتي لقيت مصرعها في الحادث  الذي اتهم النادي وصاحبه بالاهمال الجسيم والذي تسبب في وفاة نجلته.

وأضاف والد الفتاة ان نجلته كانت تعاني من شاكل في عضلاتها وذهبت إلى النادي الصحي للعلاج وليس كي تموت ، مطالبا بالثأر لنجلته.

وتبين من المعاينة أن الشقة الواقع فيها الحادث توجد في الطابق الخامس بأحد العقارات، وتم بناؤها بمادة الجبسون بودر سريع الاشتعال.

وأضافت التحقيقات أن الضحية الأولى تدعى ندى والتي توجهت إلى النادي لعلاج مشاكل تعرضت لها في عضلاتها علي يد الضحية الثانية وتحمل الجنسية الفلبينية، وأثناء ذلك نشب حريق هائل بالشقة امتد لجميع الغرف، وساعدت المادة التي استخدامها في بناء وطلاء الغرف علي زيادة اشتعال النيران.

وأشارت التحقيقات إلى أن الفتاتين ظلتا تصرخ وتستغيثان وحاول المتواجدون إنقاذهما وفتح الباب إلا أنهم فشلوا ففروا هاربين من النيران، وأوضحت النيابة أن الفتاتين لقيتا مصرعهما نتيجة الاختناق.