نيجيريا تتعثر أمام زيمبابوي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026

واصل منتخب نيجيريا انطلاقته الباهتة في المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

سقط المنتخب النيجيري في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع مضيفه منتخب زيمبابوي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة، ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

افتتح منتخب زيمبابوي التسجيل عن طريق والتر موسونا في الدقيقة 26، فيما أحرز كيليتشي إيهيانتشو هدف التعادل للمنتخب النيجيري في الدقيقة 67، وفشلت محاولات المنتخبين لاقتناص النقاط الثلاث خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ليحصل كل منهما على نقطة.

رفع منتخب نيجيريا، الذي افتتح مشواره بالمجموعة بالتعادل 1-1 أمام ضيفه منتخب ليسوتو، إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، بفارق نقطة خلف منتخب جنوب أفريقيا (المتصدر)، الذي أصبح بإمكانه الآن تعزيز موقعه في القمة حال فوزه على مضيفه منتخب رواندا، بعد غد الثلاثاء، في نفس الجولة.

في حين ارتفع رصيد منتخب زيمبابوي، الذي تعادل دون أهداف مع مضيفه منتخب رواندا في الجولة الأولى، إلى نقطتين في المركز الثالث مؤقتا، بفارق الأهداف خلف المنتخب النيجيري.