نيرة أشرف جديدة.. القصة الكاملة لـ فتاة المنوفية رفضت الزواج من عاطل فأنهى حياتها بالشارع

لقيت سيدة مصرعها علي يد عاطل ، حيث سدد لها عدة طعنات في جسدها في وسط الشارع وفي واضح النهار بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، وتم نقل السيدة الي المستشفي ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وألقت وحدة مباحث بركة السبع التابعة لمديرية أمن المنوفية على عاطل أقدم على قتل سيدة طعنا في الطريق العام بالمدينة، وتمكن عدد من الأهالي من ضبطه والتحفظ عليه لحين حضور رجال الشرطة.

عاطل يقتل سيدة في الشارع بالمنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بطعن شخص سيدة وسط الشارع بمدينة بركة السبع، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة للتحقيق فيها.

محاولات إنقاذ المجني عليها داخل المستشفى

ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليها إلى مستشفى بركة السبع المركزي في حالة سيئة نتيجة الطعنات وجرى تحويلها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، نظرا لخطورة حالتها وتوفيت هناك.

وبالانتقال والفحص تبين طعن ف س، ع، 25 عاما مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، على يد المتهم ه‍، س، ا البالغ من العمر 40 عاما مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية.

محامي ضحية المنوفية

قال أشرف قاسم محامي السيدة المقتولة على يد عاطل في الطريق العام بالمنوفية، أن جهات التحقيق، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في الواقعة، وذلك بعد ثبوتها بكافة الدلائل وتوثيقها بكاميرات المراقبة واعترافه أمامها.

وأكد محامي المجني عليها المقتولة على يد عاطل في الطريق العام، أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق، ويحاول أن يبرر جريمته ويرمي بالباطل على موكلته بعد رفض أسرتها طلب الارتباط بها لسمعته السيئة.

وأوضح محامي السيدة المقتولة على يد عاطل حاول طلب يدها للزواج من قبل، أن المجني عليها مطلقة ووالدها متوفي وأمها على قيد الحياة ولها شقيق يعيش في دولة إيطاليا.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وأهلية المجني عليها، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها في الواقعة.

إيداع ضحية المنوفية في المشرحة

تم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في المنوفية، وجرى إستكمال التحقيقات في الواقعة، حيث صرحت النيابة بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت الإستماع لشهود العيان وأسرة المجني عليها، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

وينتظر أهالي قرية أم صالح التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، انتهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة للتصريح بدفن الجثمان، لاستلامه ودفنه بمقابر العائلة بالقرية وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرتها.