النيابة للمتهم بقتل نيرة أشرف: هذا حصاد زرعك كالأرض التي خبثت ولا يخرج نباتها

استهلت النيابة العامة برئاسة المستشار بدر مروان، رئيس النيابة بمكتب النائب العام، خلال مرافعته في قضية نيرة أشرف مقتل طالبة المنصورة، قبل أن تحيل محكمة الجنايات أوراق القضية لمفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وتابعت النيابة أن نيرة طمأنت أمها وذويها بينما كان الخوف يملأ جنباتها، أخفت الرعب والفزع الذي ملأ قلبها وعقلها فاختمرت الفكرة في عقل المتهم، ها هو المتهم يستكمل المخطط وعزم على تنفيذه أيام الامتحانات على مرمى ومسمع من الأصدقاء والزملاء والزميلات فوجود نيرة أمر حتمي وقتلها في وضح النهار أمر سيشفي غلي.

وقال: يا محمد هذا حصاد زرعك كالأرض التي خبثت ولا يخرج نباتها إلا نكدا وكأن حصاد زرعه ضياعا وخسرانا مبينا، انتهت أفعالك بجريمة قاسية نكراء، فوا أسفاه على فقيدة، شهيدة بلغت من العمر عشرين، لم تهنأ بحياتها والمجتمع بأسره عليها جريح مكلوم وحزين.

وقررت محكمة جنايات المنصورة، في وقت سابق إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والتي قتلت غدرا على يد زميلها أمام بوابة مجمع كليات الجامعة، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد، وتحديد جلسة 6 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

ننشر مرافعة النيابة العامة بقضية مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.. فيديو

فرحة وزغاريد عقب قرار إحالة قاتل طالبة المنصورة «نيرة أشرف» للمفتي