نيرة الأحمر: الزمالك اتظلم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

قالت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن فوز الفريق الأول لكرة القدم بكأس السوبر الإفريقي على حساب نادي الأهلي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، جاء ليرد على المشككين.

وأضافت نيرة الأحمر خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الليبي معتز الشلماني، لصالح الأهلي غير صحيحة، مؤكداً أن الحكم ظلم الزمالك خلال المباراة، وتغاضي على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك.

وواصلت نيرة الأحمر، أنها تابعت المباراة الأهلي والزمالك، داخل صالة العاصمة الإدارية الجديدة، نظراً لحضورها مباراة فريق اليد للزمالك أمام توباتي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية للأندية «سوبر جلوب».

وأشارت نيرة الأحمر، إلى أن لاعبو الزمالك رجالة، وأن اللاعبين اتخذوا قرار الفوز باللقب بعد تصريحات لاعبي الأهلي الأخيرة ليؤكدوا أنهم سيردوا داخل الملعب وبالفعل حدث ذلك وأصبحوا أبطال السوبر الإفريقي.

وأتمت نيرة الأحمر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يقصر خلال الفترة الماضية تجاه فريق الكرة، ودعم الفريق بصفقات جيدة ساهمت بالفوز بالكأس، موجهة الشكر للجماهير الزمالك التى دعمت الفريق.