نيس يقدم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام.. لقطة طريفة

أقام نادي نيس الفرنسي، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا لتقديم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام.

وشهد المؤتمر قيام مروة عيد عبد الملك، لاعبة الأهلي السابقة ونيس الحالية في كرة اليد، بأعمال الترجمة لـ محمد عبد المنعم خلال المؤتمر.

من جانبه أعرب محمد عبد المنعم عن سعداته بالانضمام للفريق الفرنس، قائلًا:' سعيد للغاية بالانتقال إلى صفوف نيس، لدي طموح مع النادي أن أجعل الفريق ينافس على جميع البطولات هذا الموسم، الجميع هنا ساعدني لكي اتألقم بشكل سريع'.

أضاف عبد المنعم:' سأحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم هنا، كنت في بلد تتحدث بالعربية، الأجواء هنا مختلفة لكنني سعيد للغاية'.

تابع:' كنت ألعب في أكبر نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط، كنت ابن من أبناء النادي، وإن شاء الله يصبح لنيس جمهورًا كبيرًا من مصر'.

أكد عبد المنعم:' لا أشعر بأي توتر، لعبت مع الأهلي في أكبر البطولات وأيضًا مع منتخب مصر'.

وكان محمد عبد المنعم قد انتقل إلى نيس الفرنسي مطلع الموسم الحالي، وشارك مع الفريق في الفوز الكبير على أنجيه 4-1، يوم الأحد الأول من سبتمبر.

وقال نيس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' مؤتمر تقديمي لكل من محمد عبد المنعم و علي العابدي الخميس الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي، الثالثة بتوقيت القاهرة'.

وكان نادي نيس قد أعلن في وقت سابق تقديم محمد عبد المنعم ويوسفا موكوكو، لاعبي الفريق لوسائل الإعلام يوم الأربعاء 4 سبتمبر، قبل أن يتراجع النادي ويوضح أن عبد المنعم لن يحضر المؤتمر الصحفي بسبب الاستدعاء من المنتخب المصري.

في وقت سابق أرسل المنتخب الوطني طلب استدعاء لـ محمد عبد المنعم إلى النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الفرنسي، قبل أن يعود ويخاطب نادي نيس ولكن بعد المدة القانونية من الاتحاد الدولي، والذي يلزم المنتخبات باستدعاء اللاعبين قبل 14 يومًا من موعد المعسكر.

لتنتهي الأزمة بعدم انضمام محمد عبد المنعم لمعسكر المنتخب في فترة التوقف الأخيرة، وفضل البقاء مع ناديه من أجل سرعة التأقلم في الأجواء الفرنسية.

ويواجه نيس نظيره مارسيليا يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.