نيقولا معوض عن ملابسه الغريبة في المهرجانات: لو الممثل مش هيلبس كده مين هيلبس؟

حرص الفنان نيقولا معوض بالرد عن منتقدي ملابسه التي يظهر بها في المهرجانات السينمائية، وذلك تزامنًا مع ظهوره ببدلة غريبة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي مؤخرًا.

نيقولا معوض يتحدث عن ملابسه الغريبة

قال نيقولا معوض في تصريحات تليفزيونية: 'بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة'.

وتابع نيقولا معوض كلامه، وقال: 'بحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس'.

نيقولا معوض نيقولا معوض

أعمال نيقولا معوض

واختتم نيقولا معوض حديثه، وقال: 'أصور في الوقت الحالي مسلسل الحشاشين، وسعيد أني بقدم شخصية عمر الخيام مع المؤلف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي'.

تصريحات نيقولا معوض

تصدر الفنان نيقولا معوض التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما كشف الكثير من أسراره.

قال الفنان نيقولا معوض في تصريحات تلفزيونية له، إنه فكر في أن يتخلص من حياته، مضيفًا: «كنت حاسس دائمًا بزعل وحزن دفين ومش عارف إيه سببه.. هل التنمر أم تعرضي للتحرش أم الحرب».

وتحدث عن طفولته في الملجأ بسبب حرب لبنان، معلقًا: «عندي عقدة غروب الشمس والألعاب النارية لأنهم بيذكروني بالحرب»، لافتًا إلى أنه شعر بالذنب والمسؤولية بعد بكاء والده، بسبب عدم قدرته على شراء سيارة أثناء دراسته الجامعية.

وأوضح الفنان نيقولا معوض أن تعدد علاقاته النسائية قد يكون رد فعل للتحرش الذي تعرض له في طفولته، مضيفًا: «كلنا ضحايا الماضي، وأنا وصلت للنجومية متأخر من 5 سنين لما روحت على مصر».

أسرار نيقولا معوض

وأشار إلى أنه الممثل اللبناني الأول في مصر، والأعمال المصرية صنعت اسمه عام 2016، وكان بعد وفاة والده قد اقترب من إدمان الكحول للهروب من الماضي والواقع.

ومن بين الأسرار التي كشفها نيقولا معوض أيضًا، قال: «كنت ملحد وأنا عندي 17 سنة، واللي خلاني آمن أن الله موجود إني شوفت الشر موجود، كنت مع مجموعة بيعملوا أشياء روحانية مش حلوة واكتشفت أن الله موجود لما عرفت أن في شيطان».

نيقولا معوض نيقولا معوض

طفولة نيقولا معوض

أثار الفنان نيقولا معوض ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب حديثه عن أسراره وتعرضه للتحرش، بجانب أدواره الجريئة.

قال الفنان نيقولا معوض في تصريحات تلفزيونية له، إنه تعرض للتحرش في طفولته كما هدده الشخص حتى لا يخبر أسرته، مضيفًا: «الإحصائيات تقول إن هناك شباب صغير يتعرضون للتحرش ومجتمعنا يجبرهم ألا يخبروا عائلاتهم».

وتابع: «عندما تحدثت لأول مرة عن الموضوع شعرت أني أتحدث بلسان العديد من الناس ولا ألوم أهلي بل بالعكس كانوا محتضنني.. والسبب وراء عدم إخباري لأسرتي في وقتها خوفي على زعلهم أو أدخل والدي في مشكلة».

أعمال نيقولا معوض

واستكمل الفنان اللبناني نيقولا معوض عن أزمة التحرش في طفولته، قائلًا: «وكان والدي يخاف جدًا علينا وكان ممكن أن يصل به الأمر إلى أن يقتل ليحمي عائلته.. والمتحرش قال لي إذا قلت لوالدك أنت عارف سيأتي ويقتلني ويدخل السجن».

وعلق على مشهده الجريء في العمل الأمريكي «Three Thousand Years of Longing» عام 2022 للمخرج العالمي جورج ميلر، قائلًا: «مشهد جميل ويخدم القصة فنيًا وكان حلو وفخور بالمشهد».

وتابع الفنان نيقولا معوض: «لا أستطيع المشاركة في عمل يسيء للديانات أو لمبادئي الشخصية أو مبادئ الناس.. غير كده عادي لو دور كويس بس الفيلم مش كويس هشارك».