نيللي كريم: بتفرج على مسلسلي روز وليلى مع العيلة والناس بتكلمني عايزين كل الحلقات

حرصت النجمة نيللي كريم بالرد على الانتقادات التي حصدها مسلسلها الجديد روز وليلى والذي تقدمه أمام النجمة يسرا عبر آحدى المنصات الرقمية.

نيللي كريم ترد على انتقادات مسلسل روز وليلى

قالت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية: 'الكوميديا خفيفة هي كوميديا موقف ويمكن ده نوع مش ناس كتير بتعمله وأنا مبسوطة جدا بالتجربة'.

واستكملت نيللي كريم حديثها، قائلة: 'الناس كلها بتكلمني عايزين كل الحلقات تنزل أنا نفسي حابه المسلسل جدا وبتفرج وده معايا أنا نادرا أنا مش بحب اتفرج وحواليا ناس لكن المسلسل ده حاجة غريبة جدا العيلة كلها بنقعد نتفرج وأنا بتفرج معاهم كأني أول مرة أشوفه'.

نيللي كريم ويسرا

أما عن تعاون نيللي كريم ويسرا، قالت الأولى: 'يسرا حبيبة قلبي عظيمة والأوقات كانت سعيدة جدا واحنا بنشتغل مع بعض'.

نيللي كريم ويسرا مسلسل روز وليلى نيللي كريم ويسرا مسلسل روز وليلى

نيللي كريم ويسرا

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن كواليس تعاونها مع الفنانة يسرا في مسلسل روز وليلى، قائلة: «العمل إلى جانب يسرا له طعم مختلف».

وأوضحت نيللي كريم في بيان صحفي لها، أن ما يميز مسلسل روز وليلى هو كثرة المَشاهد المشتركة التي تجمعها بيسرا، مضيفة: «هناك كيمياء مشتركة تجمعني بـ يسرا، الأمر الذي سيلمسه الجمهور بوضوح وصدق خلال الحلقات».

وتابعت: «ليلى هي الأكثر عقلانية، أما روز فهي الأكثر مرحًا ورومانسية وانفتاحًا على الحياة، وهي طموحة أكثر من ليلى، فليلى من عائلة ثرية وهي ميسورة الحال أبًا عن جد».

واختتمت الفنانة نيللي كريم حديثها عن مسلسل روز وليلى: «يتميز المسلسل بأجوائه الجميلة رغم صعوبة المشاهد فشخصيتَي روز وليلى صادقتان وشفّافتان، لذا أذكر أننا بكينا بصدق ولا سيما خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرنا كثيرًا لانتهاء التصوير».

مسلسل روز وليلى مسلسل روز وليلى

مسلسل روز وليلى

شهدت أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية العديد من المفاجآت، حيث تظهر نيللي كريم بشخصية روز وهي محققة خاصة ولديها شركة.

وتظهر يسرا في مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية، بشخصية محققة تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها وتتورط في قضية قتل، بعد أن سرق باهر وهو الفنان أكمل شهير سيارة بها صندوق ملئ بالحبر الأزرق، ثم يظهر أكمل شهير مقتول.

تم طرح الحلقة الأولى والثانية من العمل الذي تقدم بطولته يسرا ونيللي كريم، وتستعين ليلى بصديقتها روز لتساعدها من أجل إثبات براءتها.

ولكن تتورط روز هي الأخرى في مسلسل روز وليلى الحلقة 2 من الجرائم معها، بعد أن يقوم أحد الأشخاص بتصويرهما أثناء محاولتهما فهم ألغاز القضية.

تضم قصة مسلسل روز وليلى في بطولتها كلًا من يسرا، هشام عاشور، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد وفيق، مروان يونس، وآخرين.