نيللي كريم تخضع للتدريب على رقصة الأفرو.. فيديو

خضعت الفنانة نيللي كريم لعدد من التدريبات على رقصة الأفرو، برفقة آحدى المدربات.

نيللي كريم تخضع لرقصة الأفرو

استغلت نيللي كريم قضاءها للإجازتها الصيفية، للتدرب على رقصة الأفرو، والتي ظهرت برفقة آحدى المدربات وهي ترقص بحماس كبير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

نيللي كريم مسلسل ليه لأ 3

انتهى عرض مسلسل ليه لأ 3 للفنانة نيللي كريم وحققت به نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث قدمت أزمات ومعاناة المرأة المطلقة ونظرة المجتمع وأولادها لها.

 

تتعرض الفنانة نيللي كريم في أغلب أعمالها الدرامية لمعاناة المرأة بأشكال وموضوعات مختلفة، وقالت عن معاناة المرأة المطلقة: «أنجذب للأدوار دراميًا».

وتابعت في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «أفضل أدوار المرأة التي تتعرض لأزمات ومعاناة داخل الدراما، لكنها تستعيد قوتها من جديد وتكون معتمدة على نفسها».

 

واستكملت أن مسلسل ليه يناقش قضية الطلاق، والمعاناة التي تواجهها النساء في تربية أولادهن، بجانب فكرة زواج المطلقة التي لديها أولاد.

 

نيللي كريم فيلم فوي فوي فوي

 

 

 

 

 

وفي سياق آخر، كانت قد طرحت الجهة المنتجة لفيلم فوي فوي فوي البوستر الرسمي للعمل، الذي تدور أحداثه ضمن إطار من الدراما والكوميديا السوداء، للمخرج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

يأتي طرح بوستر فيلم فوي فوي فوي تمهيدًا لعرض العمل يوم 23 أغسطس المقبل في مصر، ويوم 24 أغسطس في باقي أنحاء العالم العربي.

 

تصدر الفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم بوستر فيلم فوي فوي فوي، وظهر الفنان مرتديًا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية ويحمل كرة قدم وعصا مكفوفين.

 

وتقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية تشير إلى عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، ومعهما الفنان بيومي فؤاد والفنان أمجد الحجار مذهولين، ويظهر الفنان طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله.