ندى رحمي: «كنت 200 كيلو وخطيبي عمره ما طلب مني اخس»

ردت الفنانة الشابة ندى رحمي علي أحد أسئلة الجمهور لها، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، بشأن وزنها الزائد كونه عائق بينه وبين ارتباطها بشريك حياتها .

وقالت 'رحمي'، 'أنا كنت تقريباً 200 كيلو واتخطبت، وعمر ماخطيبي في يوم طلب مني اخس .. بالعكس كان رافض أصلا أني أعمل العملية'.

وأضافت، 'الخلاصة عمر الشكل ماكان مقياس لعلاقة، وبالأخص الجواز ده نصيب ونصيبك جايلك بس في المعاد اللي ربنا محدده رزقط ياقلبي عارف طريقك مش العكس صدقيني'.

فاجأت الفنانة الشابة ندى رحمي جمهورها بصورة جديدة بعد عدة أسابيع من الغياب، وظهرت بعدما فقدت من وزنها حوالي 100 كيلو. وخضعت ندى لنظام غذائي محكم بدأته منذ فترة وأدى إلى خسارتها لوزنها.

ونشرت “رحمي” صورة مع ابن خالها، وعلقت عليه قائلة،”الحدث الأهم ف حياتي من يوم ما خسيت .. أنا بقيت بتشال بايد واحدة يا جماعهاقدملكم التنين محمد ابن خالي”.

وظهرت خلال فيديو علي صفحتها الشخصية قائلة، “أنا لم أعمل أي عمليات جراحية، وزى الفل، ولو جرالي أي حاجة تخص صحتي مش هتأخر في أني أعلنها”.

وكانت ندى اختفت عن الأضواء خلال الفترة الماضية بعد تقديمها مسلسل “الزيبق” من بطولة النجم كريم عبدالعزيز ثم تقديم برنامج “ست الحسن” مع شريهان أبوالحسن وهيدي كريم، وتسعى للعودة مجددًا خلال الفترة القادمة.

كيف خسرت ندى رحمي 100 كيلو من وزنها