نيللي كريم لـ صدى البلد: خوفت من اللهجة الصعيدية وبحب تقديم أزمات المرأة

تشارك النجمة نيللي كريم ضمن موسم دراما رمضان 2023 بالدراما الصعيدية لأول مرة في مسيرتها الفنية، من خلال مسلسل عملة نادرة.

نيللي كريم واللهجة الصعيدية

كشفت النجمة نيللي كريم كواليس مسلسل عملة نادرة وموقفها من اللهجة الصعيدية والتحضيرات، قائلة: «خوفت من اللهجة الصعيدية».

وتابعت نيللي كريم في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» : «المصحح اللغوي عبد النبي الهواري ساعدني فهو عاشق للصعيد والتراث والعادات والتقاليد وطلب مني في البداية سماع صوتي باللهجة الصعيدية مع بعض التحضيرات اللي فرقت معايا ولولاه ما كنت استمتعت بالعمل».

نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة

نيللي كريم مسلسل عملة نادرة

وفيما يخص تحضيرات شكل شخصية نادرة التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة، قالت: «ذهبت مصممة الأزياء غادة وفيق إلى الصعيد للمعايشة للواقع، واختارت الأذواق المطلوبة للشخصيات بكل تفاصيلها ومجهودها واضح».

واستكملت قائلة: «أفضل تجسيد أدوار المرأة دراميًا حتى لو تعرضت لأزمات داخل الدراما لكنها تستعيد قوتها مرة أخرى وتعود من جديد معتمدة على نفسها فما نقدمه ضروري وهام لكل امرأة تتعرض لأزمات».

وفي سياق آخر، كانت قد أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بمسلسل عملة نادرة وتناوله شخصية المرأة الصعيدية القوية التي تحاول الحفاظ على ميراثها وميراث ابنها، وتخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها توريث الأرض، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوق ابنها من أهل زوجها بعد وفاته.

مسلسل عملة نادرة

وقالت مايا مرسى عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: 'كتب الزمان اسمه.. على درفتين الباب، هيجينا وفي يده، في يده كشف حساب'.. مسلسل عملة نادرة شخصية المرأة الصعيدية القوية تحاول تحافظ على ميراثها وميراث ابنها.. تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها توريث الأرض.. وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوق ابنها من أهل زوجها بعد وفاته.

أضافت: ممكن قوي تحصل بدلا منها على أموال ولكن الأرض أبدا، ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة عن العادات والتقاليد.

ووجهت رسالة شكر إلى الفنانة نيللي كريم  وفريق عمل المسلسل، قائلة، أنت نادرة، حقيقي بنصدقك في كل الادوار لأنك صادقة في دفاعك عن القضية كل الطاقم الفني رائع سيمفونية فن وأداء عالي تحية للكاتب مدحت العدل تحية للمخرج لماندو العدل  شكر للفنان العظيم محمد منير يارب يفتخر الناس كشف حسابهم امام الخالق العظيم.

تابعت: القانون في مصر 'يعاقب كل من امتنع عمدا عن تسليم أحد الورثة نصيبه الشرعي من الميراث، أو حجب سندا يؤكد نصيبا لوارث، أو امتنع عن تسليم ذلك السند حال طلبه من أي من الورثة الشرعيين'.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7 ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7

مسلسل عملة نادرة مسلسل عملة نادرة

بوسترات مسلسل عملة نادرة بوسترات مسلسل عملة نادرة

نيللي كريم تكشف موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من فيلم «غبي منه فيه»

نيللي كريم: ممكن أعمل مشاهد حميمية.. وبوسة هاني سلامة مش غلطة

نيللي كريم: وفاة والدي كان مفاجأة وكنت قريبة منه خلال فترة مرضه

نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع زينة

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7.. من يريد قتل نيللي كريم وابنها ؟