نيللي كريم لـ صدى البلد: مسلسل الضوء الشارد ساعدني على تقديم عملة نادرة

تألقت الفنانة نيللي كريم بدور نادرة السيدة الصعيدية في مسلسل عملة نادرة المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، والتي تسعى فيه نادرة للحصول على ميراثها وتتعركل بسبب العادات والتقاليد في الصعيد.

نيللي كريم تتحدث عن مسلسل عملة نادرة

تحدثت الفنانة نيللي كريم في حديثها لموقع قناة صدى البلد، وقالت إنها لم تتأثر بأي شخصية لتجسيد شخصية نادرة، لكنها اعتمدت على مشاهدة المسلسلات الصعيدية القديمة مثل مسلسل الضوء الشارد، مشيرة إلى أنه مسلسل مميز تسعى لمشاهدته في كل مرة يتم عرضه.

مسلسل عملة نادرة مسلسل عملة نادرة

وتابعت نيللي كريم حديثها، وقال: «أشعر بالسعادة والاستمتاع عندما أشاهد الأعمال الصعيدية، التي تسعى لإبراز التراث الصعيدي».

وأضافت: «اعتبر أن الذين لم يزوروا الصعيد، لم يروا مصر، فأنا عندما سافرت إلى الأقصر شعرت بالانبهار بسبب الطبيعة الخلابة، وفي كل زيارة لي للصعيد، أسرح بأن داخل كل البيوت حكاية يمكن أن يتم مشاركتها مع الجمهور».

مسلسل عملة نادرة مسلسل عملة نادرة

قصة مسلسل عملة نادرة

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة الذي يعرض ضمن دراما صعيدية ويخوض بطولته نيللي كريم، كمال أبو رية، جومانا مراد، جمال سليمان، أحمد عيد، رمزي العدل، مريم الخشت، محمد فهيم، فريدة سيف النصر، ندا موسى، هشام عاشور، والتأليف لـ د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل والإنتاج لـ جمال العدل.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 .. أحمد عيد يطلب الزواج من نيللي كريم

ملخص الحلقة الثانية مسلسل عملة نادرة.. مقتل زوج نيللي كريم على يد شقيقه

مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى.. إنجاب نيللي كريم

رمضان 2023 .. نيللي كريم عن مشاهدها مع جمال سليمان: بنسى دوري واتفرج عليه

المسلسلات الإذاعية في رمضان 2023.. نيللي كريم مع محمد فراج وشيري عادل أمام أكرم حسني