نيللي كريم: لم أصادف شخصية في الحقيقة مثل نادرة والأصعب استحضار روح الصعيد

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن مسلسل عملة نادرة، وتفاصيل مشاركتها به، موضحة أنه لم يخطر في ذهنها أن تقدم شخصية صعيدية من قبل.

نيللي كريم مسلسل عملة نادرة

قالت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية لها إن المنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل من أقنعوها بأن تقدم عمل صعيدي هذا العام، رغم كونها متخوفة في البداية من تجربة الدراما الصعيدية.

وأضافت أن مخاوفها كانت من اللهجة الصعيدية، إلا أن مصحح اللغة عبدالنبي الهواري حين جلس معها أخبرها بأن روح الصعيد أهم من اللهجة الصعيدية لأن التعلم ليس صعبًا.

نيللي كريم والمخرج ماندو العدل نيللي كريم والمخرج ماندو العدل

تصريحات نيللي كريم

وأشارت إلى أنه قال لها إن استحضار روح الصعيد بالشخصية هو الأصعب، ولفتت أن اتخاذ هذه الروح الصعيدية إلى شخصية نادرة كانت الأكثر صعوبة، موضحة أنها لا تتبع طقوس معينة في تحضيرها للشخصيات التي تقدمها، ولكنها تتخيل الشخصية وسلوكها وتتخيل المخزون النفسي للشخصية وعمل تاريخ ليكون خلفية للشخصية.

وتابعت نيللي كريم أنها ركزت في شخصية نادرة من خلال ملابسها ونشأتها وأسلوبها والأحداث التي تعرضت فهذه مكونات مهمة للشخصية، مشيرة إلى أنها لم تصادف شخصية في الحقيقة مثل نادرة، لكنها متفرج جيد ومتابع جيد للناس من حولها

وفيما يخص أصعب المشاهد كان مشهد وفاة بلال وهو الفنان علي الطيب، الذي قدم شخصية زوجها ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة، خاصةً استقبال خبر وفاة شخص بيكون صعب.

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة

أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة .. جمال سليمان يخدع نيللي كريم

ملخص الحلقة 13 مسلسل عملة نادرة .. اختطاف نيللي كريم وقتل شقيقها

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 .. نيللي كريم تفضح قاتل زوجها

نيللي كريم: المسلسلات الصعيدية تظهر تراث مصر وكنت بنسى دوري بسبب جمال سليمان |حوار

نيللي كريم لـ صدى البلد: خوفت من اللهجة الصعيدية وبحب تقديم أزمات المرأة