نيللي مقدسي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس نادر

كشفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي عن سبب غيابها الطويل عن جمهورها، موضحة أنها تعرضت لفيروس نادر.

قالت نيللي مقدسي في تصريحات تلفزيونية: 'كنت مصابة بفيروس لم يتمكن الأطباء من تحديد نوعه لمدة عام كامل، خضعت للعديد من الفحوصات، وفي النهاية اكتشفت أنه فيروس جديد وغير معروف'.

أضافت نيللي مقدسي: 'أثر الفيروس على جسدي بشكل كبير، حيث كانت حرارتي مرتفعة باستمرار إذا لم أتناول الدواء، وكان لدي أوجاع شديدة في الجسم. نتيجة لذلك، كنت مضطرة للبقاء في المنزل والابتعاد عن الفن وأصدقائي والحياة الاجتماعية، مما أثر على حالتي النفسية والجسدية. على الرغم من أنني شخصية قوية، إلا أن عدم وجود أمل كان مدمرًا لي'.

نيللي مقدسي

وتابعت نيللي مقدسي: 'أصبت بهذا المرض قبل ظهور جائحة كورونا، مما جعل فترة غيابي أطول، لكن بفضل إيماني القوي بالله، شفيت من المرض بطريقة معجزة. عندما خرجت من المنزل لأول مرة، زرت كنيسة قريبة والتقيت بقسٍ صلى من أجلي، وبعد تلك الزيارة شعرت بأنني سأتحسن. ذهبت للطبيب الذي طلب مني إيقاف الدواء، وعادت صحتي إلى طبيعتها'.

 

وأوضحت نيللي مقدسي أنها فضلت عدم الكشف عن مرضها للجمهور لأنها تفضل الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاكل وأزمات، وترى أن دور الفنان هو تقديم الصورة الجميلة وإيصال الفن للجمهور.