نيمار: رونالدو رائد الانتقال للدوري السعودي.. وأطمح لتحقيق الألقاب مع الهلال

أعرب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، عن سعادته البالغة بالانتقال لصفوف الزعيم، مؤكدًا أنها بمثابة تحد جديد في مسيرته، مشيرًا إلى أن كريستيانو رونالدو هو رائد انتقالات كبار لاعبي أوروبا للدوري السعودي.

وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي حديثه للمركز الإعلامي لنادي الهلال، قال نيمار:' أنا متحمس جدًا لخطوتي التالية، تدفعني التحديات، بالتأكيد هذا التحدي يعزز ثقتك بنفسك، أنا هنا لأساعد الدوري السعودي ليكون أكبر وأكبر'.

نيمار نيمار

أضاف نيمار:' هناك العديد من التغيرات في الدوري السعودي، أبرموا العديد من الصفقات، بالتأكيد سيكون الدوري تنافسيًا للغاية، خاصة بعد التعاقدات التي جرت في سوق الانتقالات الصيفية. أتوقع أن نحظى بموسم مميز ونحقق أهدافنا'.

أكد نيمار:' التنافسية أمر مهم للغاية، ولهذا السبب انضممت إلى هذا الدوري، بالطبع إنه تغيير كبير جدًا، لكنه تحد مغاير'.

أشار نيمار:' أؤمن أن كريستيانو رونالدو الرائد في الانتقال للدوري السعودي، ووصفه الجميع حينها بالمجنون وأشياء من هذا القبيل، واليوم أنت ترى الدوري ينمو أكثر فأكثر'.

شدد نيمار:' أطمح للفوز بالمزيد من الألقاب، وتحقيق طموح النادي. أعتقد أنه من المهم أن نملك الجودة في الفريق، إنها تساعد في العديد من القرارات التي تتخذها في مسيرتك، وقد كانت كذلك بالنسبة لي، وكما قلت فأنا متحمس لكتابة فصل جديد من قصتي'.

واصل نيمار:' هدفي متابعة جميع الأهداف مع النادي ومساعدة زملائي في الفريق، فأنا أؤمن أنه عندما يرتبط الأمر بكرة القدم، فإن لدينا شغف مشابه لذلك الذي يمتلكه جماهير الهلال، يمكنهم توقع بذل كل الجهد مني داخل الملعب، سأبذل قصارى جهدي من أجل النادي، هذا ما سأكون عليه دائمًا في الملعب'.

أوضح نيمار:' متحمس لمواجهة العديد من اللاعبين على أعلى مستوى في الفرق الأخرى، إنه أمر يلامس مشاعرك ويحمسك لتلعب بأفضل شكل ممكن، وهو أمر متوقع، عندما تواجه رونالدو، بنزيما، فيرمينو.. الإثارة تكون في ذروتها، ولذلك أنا سعيد جدًا للانضمام لهذا الدوري، مواجهتهم ستكون أمرًا رائعًا، وستكون مواجهات تنافسية مثيرة'.

وعن الحياة في السعودية، قال نيمار:' لا، لم أناقش الحياة في السعودية مع أي أحد، ليس مع الذين يعيشون هنا، أو حتى الحديث عن الدوري. بالطبع، أجريت حديثًا سريعًا مع تيليس ومالكوم وميشايل، ولكن لم نتطرق للحديث عن البلد أو عن المدينة أو الدوري نفسه، لقد كانت المحادثات 'ما أخبارك؟ كيف الحال؟ هل ستأتي أم لا؟'.

أكمل نيمار:' بالتأكيد العديد من البرازيليين سيشاهدون الدوري، بالطبع سأكون في الموعد، وأؤمن أن جميع البرازيليين سوف يتابعون الدوري من أجل تشجيع الهلال'.

أتم نيمار:' مع تقدم الموسم، إنها عملية خطوة بخطوة، سوف نتطور وننمو أكثر فأكثر، من الصعب أن تأتي وتقول (سنفوز) قبل أن نبدأ عملنا، هذا ما أؤمن به، وأنا أبدأ العمل الآن، وبالطبع هدفنا هو الفوز بالألقاب وبلوغ القمة. إنه شغف الجمهور وتطلعاته وهذا ما نطمح إليه'.