نيمار يتجاهل نصيحة مبابي بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ

لا يكترث البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، لنصائح زميله كيليان مبابي، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وصرح مبابي عقب الخسارة بهدف في ملعب حديقة الأمراء:' سنذهب إلى ألمانيا للفوز وانتزاع بطاقة التأهل، يجب أن نأكل وننام جيدا، لنكون في أفضل حالة ممكنة خلال الفترة القادمة'.

وأفادت شبكة 'RMC' الفرنسية، أن نيمار تجاهل نصائح زميله مبابي، حيث ظهر وهو يلعب 'البوكر' في سهرة ليلية خلال ساعة متأخرة بأحد فنادق العاصمة الفرنسية.

أضافت الشبكة الفرنسية الشهيرة، أن ما فعله نيمار، يثير شكوك الجماهير حول جدية الفريق، وسعيه للتعويض في مباراة الإياب بمعقل بايرن ميونخ، في 8 مارس المقبل.

وأوضحت أن مثل هذه السهرات، تعزز ما يقال حول أن نيمار، لا يهتم بتحقيق الحلم الأكبر لسان جيرمان، بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

كما يثير النجم البرازيلي القلق والمخاوف على مستقبل النادي، لأن مثل هذه السهرات لا تتناسب إطلاقا مع الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق بالخسارة في 3 مباريات متتالية أمام مارسيليا وموناكو، وأخيرا بايرن ميونخ.

وعلى الرغم من الخسائر المتتالية التي عانى منها باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي مؤخرًا إلا أنه مازال يتصدر جدول المسابقة بـ54 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مارسيليا صاحب الـ49 نقطة.

هدف كومان يمنح بايرن ميونخ انتصارًا ثمينًا على باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

تشكيل باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. مبابي احتياطي

مبابي يتحدى بايرن ميونخ رغم خسارة الذهاب: باريس سان جيرمان الأقرب للتأهل

نيمار يرفع راية التحدي قبل مواجهة بايرن ميونخ : هدفنا التتويج باللقب

مقابل 2.6 مليار ريال..اتحاد جدة يتحرك للتعاقد مع نيمار داسيلفا