نيمار يحدد شروطه للانتقال إلى الهلال السعودي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات الهلال السعودي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف زعيم آسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن نيمار وافق لخوض تجربه جديدة في الدوري السعودي، بشرط إذا سمحوا له بالانضمام إلى برشلونة على سبيل الإعارة هذا الموسم.

وأشار التقرير، إلى أن نيمار يرغب في اللعب لصفوف برشلونة والعودة من جديد للنادي الكتالوني، خلال تلك الفترة، مؤكداً أن نيمار يملك العديد من العروض من أندية إنجليزية أبرزها نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، بالإضافة لعرض من الدوري الأمريكي.

مفاجأة.. الهلال يقترب من التعاقد مع نيمار

فجر دان بارديل، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، مفاجأة بشأن اقتراب البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من الاقتراب إلى الهلال السعودي.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال لنادي الهلال، خلال الصيف الجاري، فضلًا عن وجود محادثات كثيرة من جانب نادي برشلونة الإسباني، الذي يرغب في التعاقد معه مرة أخرى.

ووفقًا لموقع «سعودي» فإن بارديل، أكد أنه من الممكن أن يذهب نيمار هذا الصيف إلى السعودية، دون الكشف عن اسم النادي الذي سوف ينتقل إليه.

وأوضحت أن محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، تأتي في الوقت الذي يريد النادي أيضًا التخلص منه، مع اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

ونجحت إدارة الهلال في تدعيم صفوف الفريق بـ4 صفقات حتى الآن وهم: «كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز، ومالكوم، وسافيتش»، من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج المحلية والقارية.