نيمار يعلن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن الهلال السعودي.. مفاجأة

أكد تقرير صحفي سعودي، اليوم الاثنين، أن نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال السعودي، أعلن عودته إلى الملاعب البرازيلية عام 2025، عن طريق نادي سانتوس فريقه السابق.

ونقلت صحيفة «الرياضية»، عن موقع «UOL» البرازيلي، أن نيمار التقى مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي سانتوس، داخل غرفة الملابس في ملعب أوربانو كالديرا أثناء مباراة ذهاب نهائي كأس البرازيل الذي فاز به سانتوس على بالميراس، بهدف دون مقابل.

وأشار الموقع، إلى أن اللاعب البالغ 32 عامًا، تجوَّل داخل أرضية الملعب واحتفل مع جماهير فريقه الذي لعب معه عام 2009 قبل الانتقال إلى برشلونة 2013 قبل انطلاقة المباراة.

وتربط نيمار وعائلته علاقة كبيرة مع مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس، بينما رفض لاعب الهلال الحديث لوسائل الإعلام البرازيلية، مفضلًا الصمت حيال وجوده في الملعب وحضور ذهاب نهائي كأس البرازيل.

يذكر أن نيمار أُصيب في المباراة التي خسرها منتخب البرازيل أمام أوروجواي 0-2 ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز لاعب وسط الفريق المنافس، ليتعرض إلى قطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى، وأجرى العملية الجراحية في بلاده نوفمبر الماضي.

ولعب نيمار مع الهلال خمس مواجهات فقط، ثلاث منها في دوري روشن السعودي، واثنتين في دوري أبطال آسيا.