نيمار يودع ميسي برسالة مؤثرة بعد رحيله عن سان جيرمان

بعث الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، برسالة وداع لزميله الأرجنتيني، ليونيل ميسين بعد رحيله عن حديقة الأمراء بشكل رسمي.

ونشر نيمار صورة تجمعه بالأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر حسابه على تطبيق 'انستجرام'، وعلق عليها قائلا : ' أخي، لم تسر الأمور كما كان مخطط لها، لكننا جربنا كل شيء، كان من دواعي سروري أن ألعب معك عامين آخرين'.

وأردف: 'أتمنى لك التوفيق في مرحلتك الجديدة، وسأكون سعيدًا للغاية لك، أحبك كثيرًا'.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس السبت، رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن حديقة الأمراء بشكل رسمي، عقب نهاية الموسم الجاري 22-2023.

وجاء البيان الصادر عن البي اس جي، على موقع 'تويتر'، كالتالي:' يود باريس سان جيرمان أن يتقدم بجزيل الشكر لصاحب الكرات الذهبية السبع والذي فاز مع النادي بكأس السوبر وبطولة الدوري الفرنسي لمرتين.'.

من جهته، قال ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي : 'مساهمة ميسي في باريس سان جيرمان وفي الدوري الفرنسي لايمكن التقليل منها ونحن نتمنى له ولعائلته الافضل'.

وواصل :' أود شكر ليونيل ميسي على موسمينه ، رؤية صاحب سبع كرات ذهبية يلعب في باريس في البارك دي برانس ويحقق دوريان متتاليين ويجعل شبابنا يقتدون به لقد كان امر مذهل'.

من جانبه، قال ليونيل ميسي : 'شكرًا للنادي ولمدينة باريس على هذين العامين ، أتمنى لهم الأفضل في المستقبل'.

الهلال السعودي يحصل على توقيع ميسي ويحدد موعد الإعلان عن صفقة القرن

برشلونة أم الهلال.. ميسي يحسم وجهته المقبلة بعد رحيله عن باريس