«هاتريك» رونالدو يقود مانشستر يونايتد لانتصار ثمين على توتنهام

حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة (3-2)، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد في قمة لقاءات الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حملت ثلاثية مانشستر يونايتد، توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقائق (12- 38- 81)، بينما أحرز ثنائية السبريز، هاري كين (35) وهاري ماجواير بالخطأ في مرماه (72).

و أصبح رونالدو رابع أفضل هداف في تاريخ مانشستر يونايتد في البريميرليج، بعدما رفع رصيده إلى 96 هدفًا، ليفض الشراكة مع أندرو كول الذي سجل 93 هدفًا، ويتخطى الهولندي رود فان نيستلروي (35 هدفا).

ويتصدر القائمة واين روني برصيد 183 هدفًا، ومن ثم رايان جيجز (109) وبول سكولز (107).

كما أحرز رونالدو 10 أهداف على الأقل في الدوري، في كل موسم من المواسم الـ16 الأخيرة، بعدما نجح في تسجيل 20 هدفًا على الأقل في آخر 12 موسما.

وذكرت شبكة 'أوبتا' العالمية، المتخصصة فى الإحصائيات، أن رونالدو أصبح أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 806 أهداف، متخطيا النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان الذى كان يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على مر العصور برصيد 805 أهداف.

وبهذه النتيجة رفع المان يونايتد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد النادي اللندني عن 45 نقطة في المركز السابع.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد بثنائية في شوط أول مثير