هاجر أحمد باعتراف جريء: معنديش مثل أعلى في الوسط الفني

أثارت الفنانة هاجر أحمد ضجة واسعة بإجاباتها على متابعيها، عبر موقع انستجرام، بعد أن خصصت فقرة لأسئلة الجمهور والرد عليها.

هاجر أحمد انستجرام

طرح أحد متابعي هاجر أحمد سؤالًا: «من هو مثلك الأعلى في الوسط الفني؟»، لترد الفنانة قائلة: «مش للدرجادي.. معنديش مثل أعلى في الوسط الفني».

كما كشفت سر جمالها، معلقة: «المياه الكتير .. كتير قوي»، أما سؤال: «غيه الدور اللي نفسك تقدميه، أو مشكلة حابة تقدميها؟»، ردت عليه قائلة: «نفسي اقدم موضوع كامل عن حقوق الطفل، وكل حاجه تخص الأطفال حقيقي حلم حياتي».

هاجر أحمد انستجرام هاجر أحمد انستجرام

بدايات هاجر أحمد

وكتبت أيضًا في إجاباتها عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «دخلت الساحة الفنية وأنا عندي 16 سنة، ودرست التمثيل أول ما قررت أشتغل فيه، وعمري ما بفقد شغفي.. الشغف الحقيقي مش بينتهي أبدًا».

وتابعت الفنانة هاجر أحمد: «بعرف أطبخ جدًا، وأنا لا بتخن ولا بخس كله يمكن 4 أو 3 كيلو زيادة أو نقصان.. طول عمري زي ما أنا».

هاجر أحمد فيلم بلوموندو

تشارك الفنانة هاجر أحمد حاليًا في بطولة فيلم بلوموندو، والذي تقدم خلاله شخصية زوجة الفنان حسن الرداد، ويشاركهما البطولة كلًا من سما إبراهيم، محمد محمود، محمود حافظ، إنجي وجدان، وآخرين ، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

هاجر أحمد انستجرام هاجر أحمد انستجرام

هاجر أحمد هاجر أحمد