هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها برفقة زوجها: «اللهم عاما دون خيبة»

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعيد ميلادها الـ 29، في حفل بسيط مع زوجها وعائلتها وأصدقائها المقربين وزوجها، وشاركت الجمهور ومتابعيها بنشرها فيديو من الحفل.

عيد ميلاد هاجر أحمد

علقت هاجر أحمد على فيديو عيد ميلادها الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «اللهم إني أستودعتك عامًا مضى من عمري.. فاغفر لي ما مضى وبارك لي في عامي الجديد».

وتابعت الفنانة هاجر أحمد قائلة: «اللهم عامًا بلا ذنب ودون خيبة، اللهم اجعله عامًا لا يضيق لي فيه صدر رحب ولا يخيب لي فيه أمر ولا يرد لي فيه دعاء.. اللهم إني أستودعك بعمري خيرًا واستودعك أقداري فجملها لي بما شئت يارب».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هاجر احمد️️ (@hagerahmed_official)

تصريحات هاجر أحمد

تحدثت الفنانة هاجر أحمد عن بدايات دخولها المجال الفني، لافتة إلى أنها بعد السنة الأولى بالجامعة تقدمت لمعهد سينما وفنون مسرحية وتم قبولها، كما أوضحت أنها ألقت ملابس أدوارها الفنية من شرفة منزلها.

أوضحت هاجر أحمد في تصريحات تلفزيونية لها أنها في السنة الأولى من دراستها لفنون مسرحية شاركت في عدد من الأوار دون علم أهلها، قائلة: «يوم التصوير كنت برمي هدوم التصوير من البلكونة».

وأشارت هاجر أحمد إلى أن سبب إلقاء ملابسها، حتى لا يسألها أحد عن سبب حملها لحقيبة سفر وكان أول عمل شاركت به عام 2009 وهو مسلسل الشحرورة وجسدت شخصية الفنانة ميرفت أمين وهي صغيرة.

وقالت هاجر أحمد إنها قدمت جملة واحد وهي: «إزي حضرتك عاملة إيه مبسوطة أوي إني شوفتك ولكن اتلغبطت والمخرج غضب وقتها».

أول أجر لـ هاجر أحمد

أول أجر لـ هاجر أحمد كشفته، وهو 300 جنيه، معلقة: «وقتها سعدت بهم كثيرًا وكنت حريصة على عدم معرفة أهلي بأني أمثل»، لافتة إلى أنها كانت تقدم دور الشيطان أغلب الوقت، مضيفة: «في المسجد كانوا بيعملوا أنشطة مين يعمل دور الملاك ومين الشيطان فكنت علطول معاهم».

وأضاف: «وكنت بعمل دور الشيطان أكتر عشان بيكون في أكشن»، وقالت إن أسرتها عارضت دخولها مجال التمثيل لخوفهم عليها بسبب ظروف التصوير.

وأكدت أيضًا أنها اصطحبت ابنتها معها في الاستديو، وحكت عن الاسم الذي اختارته لها وهو إيزابيل، وسبب تغيير الاسم إلى غالية، قائلة: «وأنا في المعهد كنت بعمل مسرح إسباني وكنت بقدم شخصية بنت اسمها إيزابيل كانت شخصية حلوة جدًا واتعلقت بالدور».

هاجر أحمد هاجر أحمد

هاجر أحمد هاجر أحمد

هاجر أحمد: «كنت بعمل دور الشيطان أكتر.. وبرمي هدوم التصوير من البلكونة»

نجوم قضوا ليلة رأس السنة في الحرم المكي آخرهم هاجر أحمد

هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها وتثير شكوك الجمهور حول حملها .. فيديو

هاجر أحمد تضع صناع حكاية «بدون ضمان» في ورطة بسبب كورونا

فستان زفاف هاجر أحمد يثير الجدل على السوشيال ميديا