هاجر أحمد ترتدي القفطان المغربي: والله زوينة بلاد المغرب زوينة ..صور

ظهرت الفنانة هاجر أحمد مرتدية القفطان المغربي في أحدث ظهور لها خلال تواجدها في المغرب للاستمتاع باجازة الصيف .

هاجر أحمد والقفطان المغربي

ونشرت هاجر أحمد، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة: والله زوينة بلاد المغرب زوينة.

هاجر أحمد وعيد ميلادها

هاجر أحمد نشرت فيديو من عيد ميلادها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «اللهم إني أستودعتك عامًا مضى من عمري.. فاغفر لي ما مضى وبارك لي في عامي الجديد».

الفنانة هاجر أحمد تابعت: «اللهم عامًا بلا ذنب ودون خيبة، اللهم اجعله عامًا لا يضيق لي فيه صدر رحب ولا يخيب لي فيه أمر ولا يرد لي فيه دعاء.. اللهم إني أستودعك بعمري خيرًا واستودعك أقداري فجملها لي بما شئت يارب».

وتحدثت هاجر أحمد عن بدايات دخولها المجال الفني، لافتة إلى أنها بعد السنة الأولى بالجامعة تقدمت لمعهد سينما وفنون مسرحية وتم قبولها، كما أوضحت أنها ألقت ملابس أدوارها الفنية من شرفة منزلها.

وأوضحت هاجر أحمد في تصريحات تلفزيونية لها أنها في السنة الأولى من دراستها لفنون مسرحية شاركت في عدد من الأوار دون علم أهلها، قائلة: «يوم التصوير كنت برمي هدوم التصوير من البلكونة».

هاجر أحمد ومسلسل الشحرورة

كما أشارت إلى أن سبب إلقاء ملابسها، حتى لا يسألها أحد عن سبب حملها لحقيبة سفر وكان أول عمل شاركت به عام 2009 وهو مسلسل الشحرورة وجسدت شخصية الفنانة ميرفت أمين وهي صغيرة.

وأضافت أنها قدمت جملة واحد وهي: «إزي حضرتك عاملة إيه مبسوطة أوي إني شوفتك ولكن اتلغبطت والمخرج غضب وقتها».