هاجر أحمد تضع صناع حكاية «بدون ضمان» في ورطة بسبب كورونا

وضعت الفنانة هاجر أحمد صناع حكاية «بدون ضمان» من مسلسل «إلا أنا» في ورطة كبيرة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

حيث أنها توقفت عن تصوير مشاهدها الأخيرة، وتم حجزها بإحدى مستشفيات العزل بالشيخ زايد .

وأكد مصدر مقرب من هاجر أحمد لـ «موقع قناة صدي البلد»، أنها في حالة إعياء شديدة، ومحجوزة في إحدى مستشفيات العزل بالشيخ زايد، وتخضع لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة .

وقد ذهبت هاجر أحمد أول أمس إلى لوكيشن التصوير من أجل استكمال مشاهدها رغم إصابتها بفيروس كورونا، يأتي ذلك بسبب ضغط الشركة المنتجة عليها .

ومن جانبه كشف مصطفى العوضي المدير العام لشركة أروما والمشرف العام على الإنتاج أن هاجر أحمد مريضة منذ حوالي 10 أيام وأنه طالبها بإجراء فحص الـ “pcr” ولكنها لم تفعل، وقال أن هاجر أرسلت له رسالة تؤكد فيها حضورها للتصوير أمس الأحد ولكنها لم تستطع التصوير أكثر من نصف ساعة بسبب مرضها.

كما أكد العوضي أن المشهد الذي تم تصويره لم تختلط فيه هاجر بأي شخص وأن هذا المشهد سيتم حذفه، أما عن إمكانية حذف مشاهد هاجر المتبقية فأوضح العوضي أن كل شيء وارد والأهم هو الاطمئنان على صحتها

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تعرضها لوعكة صحية، نقلت على إثرها أحد المستشفيات.

ونشرت هاجر أحمد صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وهى على سرير المرض، وطالبت من جمهورها الدعاء لها .

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد تشارك حالياً بمسلسل «بدون ضمان» الذي تدور أحداثه في 10 حلقات حول قضايا العنف الأسري والطلاق والمشاكل التي تتعرض لها الفتيات في حياتهن.

حكاية «بدون ضمان» من بطولة هاجر أحمد، هنادي مهنا وغيرهم نخبة من النجوم ويتناول مشكلات حديثي الزواج.

تطورات الحالة الصحية لـ هاجر أحمد بعد إصابتها بكورونا

نقل هاجر أحمد للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية