هاجر السراج عن شخصية رام الله بمسلسل حالة خاصة: لفتت انتباهي لهذا السبب

تصدر اسم الفنانة هاجر السراج التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بسبب حديثها عن شخصية رام الله التي قدمتها بمسلسل حالة خاصة.

قالت هاجر السراج عن دورها في مسلسل حالة خاصة، عبر تصريحات تلفزيونية لها، إن اسم شخصية رام الله من اختيار المؤلف مهاب طارق والاسم هو أكثر ما لفت انتباهها للدور.

هاجر السراج مسلسل حالة خاصة

وتابعت: «عندما قرأت الاسم دفعني الفضول لمزيد من الشغف للتخيل وإتقان الشخصية والتعرف على جوانبها، وحمسني بالأخص الشنطة والخريطة المكتوب عليها رام الله.. كل التفاصيل ساعدتني على فهم الشخصية وهي شخصية مركبة وهو ما دفع الناس والجمهور لعدم فهم ماذا تريد بدايةً من مقابلة نديم في المكتب ورغبتها في مساعدته ليس من باب الشفقة».

واختتمت هاجر السراج حديثها عن دورها في مسلسل حالة خاصة: «لكن لأن ذكاء نديم جذبها ولذلك كانت تنبهر به.. وأنا سورية الأصل مما ساعدني على الاقتراب بشكل أكبر من الشخصية».

هاجر السراج

أبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة يعد البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.

هاجر السراج

هاجر السراج مسلسل حالة خاصة هاجر السراج مسلسل حالة خاصة