هاجر السراج عن شخصية رام الله: هتوحشيني.. هي مش مثاتلية ودي أكتر حاجة حببتني فيها

تحدثت الفنانة هاجر السراج عن دور رام الله الذي قدمته في مسلسل حالة خاصة، والذي عُرض مؤخرًا عبر آحدى المنصات الرقمية.

هاجر السراج تتحدث عن شخصية رام الله

قالت هاجر السراج عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'هتوحشيني يا رام الله انا حقيقي ممتنة اني قدمت شخصية رام الله واتمنى تكونوا حبيتوها زي مانا حبيتها'.

وتابعت: 'رام الله مش مثالية وبتغلط زي اي شخص ودي اكتر حاجة حببتني فيها، شكرًا لكل حد كلمني او بعتلي رسالة، حقيقي كلامكم بيفرق معايا، شكرا لدعمكم وحبكم، ممتنة جدا اني كنت جزء من #حالة_خاصة ولسه مش جاهزة اودعه'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hagar ElSarrag هاجر السراج (@thatgirlhagz)

هاجر السراج مسلسل حالة خاصة

قالت هاجر السراج عن دورها في مسلسل حالة خاصة، عبر تصريحات تلفزيونية لها، إن اسم شخصية رام الله من اختيار المؤلف مهاب طارق والاسم هو أكثر ما لفت انتباهها للدور.

وتابعت: «عندما قرأت الاسم دفعني الفضول لمزيد من الشغف للتخيل وإتقان الشخصية والتعرف على جوانبها، وحمسني بالأخص الشنطة والخريطة المكتوب عليها رام الله.. كل التفاصيل ساعدتني على فهم الشخصية وهي شخصية مركبة وهو ما دفع الناس والجمهور لعدم فهم ماذا تريد بدايةً من مقابلة نديم في المكتب ورغبتها في مساعدته ليس من باب الشفقة».

واختتمت هاجر السراج حديثها عن دورها في مسلسل حالة خاصة: «لكن لأن ذكاء نديم جذبها ولذلك كانت تنبهر به.. وأنا سورية الأصل مما ساعدني على الاقتراب بشكل أكبر من الشخصية».

هاجر السراج

أبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة يعد البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.