هارفي إليوت: لا يوجد شخص أفضل من محمد صلاح لأقتدي به

أكد هارفي إليوت، لاعب ليفربول، أن محمد صلاح، نجم الريدز، لعب دورًا كبيرًا فيما وصل إليه، وأنه لا يوجد شخص أفضل من النجم المصري للاقتداء به.

قال هارفي إليوت في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' الفضل لا يعود لمو وحده، لكنه لعب دورًا كبيرًا فيما وصلت إليه اليوم'.

أتم:' بالنسبة لي لا يوجد شخص أفضل من مو لأقتدي به'.

في سياق متصل ينافس محمد صلاح، نجم ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس من رابطة اللاعبين المحترفين.

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة لـ محمد صلاح، مصحوبة بتعليق:' محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر مارس من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر مارس، وضمت القائمة النجم المصري محمد صلاح، إلى جانب ثنائي أرسنال ساكا ومارتينيلي وسولي مارتش لاعب برايتون وتايرون مينجز لاعب أستون فيلا وألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل.

وشارك محمد صلاح كبديل في تعادل ليفربول أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى التي يدخل فيها بديلًا وسط أنباء عن توتر العلاقة مع الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز.

ويعيش ليفربول موسمًا للنسيان بعد أن ودع جميع البطولات في الموسم الحالي واحدة تلو الأخرى، وتأزم موقفه في التواجد ضمن رباعي المقدمة والمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

بهدفه في السيتي..محمد صلاح يتجاوز أوين ويصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول خارج أرضه

محمد صلاح: الموسم المقبل سنكون أكثر جوعًا للمنافسة على البطولات

ليس «محمد صلاح».. النني يكشف عن أفضل لاعب لعب معه خلال مسيرته

جمال علام: جمهور مالاوي طلب حضور محمد صلاح إلى بلادهم لمشاهدته

رئيس اتحاد الكرة يكشف حقيقة طلب محمد صلاح حصول اللاعبين على مستحقاتهم.. فيديو