هازارد : لا أريد الرحيل عن ريال مدريد.. وسأختبر نفسي أمام مصر

أكد الدولي البلجيكي، إيدين هازرد، جناح ريال مدريد الإسباني، على أهمية المباراة الودية التي سيخوضها منتخب بلاده أمام بلجيكا.

وقال هازارد خلال مؤتمر صحفي للمنتخب البلجيكي :' مباراة مصر في غاية الهمية، سأختبر نفسي في هذه المباراة قبل انطلاق كأس العالم.

وتابع:' مونديال قطر سيكون آخر بطولة لكأس العالم لي منتخب الشياطين الحمر، و لا أريد الرحيل عن الفريق الملكي عقب نهاية كأس العالم المقبلة'.

وأكمل:' مررت بأشهر صعبة حيث لم أتمكن من الإيقاع، الآن يجب أن أثبت أنه لا يزال بإمكاني القيام بذلك، لا أشك في ذلك لكني أفهم أن العالم الخارجي يشك في ذلك، تحدثت مع أنشيلوتي وأخبرني أنني سأحظى بفرصتي. بالطبع هذا ليس هو الحال الآن، لكنني أفهم أنه لا يمكنه دائماً الإجابة على نفس السؤال، لا أريد ترك ريال مدريد. ربما سيتغير وضعي بعد كأس العالم'.

وأردف: ' أريد أن ألعب ولكن المدرب هو من يتخذ قراراته، أنا أقبل لكني أريد أن أبين له أنني أستحق اللعب أكثر، عندما لا تلعب يكون الأمر معقداً، من المحتمل أن تكون كأس العالم هذه آخر بطولة كبيرة لي، وأشعر بتحسن منذ العملية الأخيرة ولم أعد أعاني من أي إصابات. ألعب أقل بكثير بعد ذلك، لذا قد يكون الأمر متعلقاً بذلك أيضاً، جسدياً أشعر أنني بحالة جيدة وعقلية جيدة جداً. لا توجد مشكلة في ذلك. من الواضح أنني أفتقر إلى السرعة ولكن لدينا مباراة واحدة لنخوضها ونحاول الإستعداد للمباراة الأولى في البطولة'.

هازارد: أتمنى إلغاء تقنية «الفار»

الإصابة تبعد عمر مرموش عن ودية مصر وبلجيكا