"هالة" خلعت جوزها .. مش راضي يشتريلي كريمات تفتيح البشرة

داخل محاكم الأسرة المنتشرة على مستوى الجمهورية، العديد من القصص والحكايات، عن الخلافات الزوجية، والتي في نهايتها تكون مصيرها "الطلاق، الخلع.. الخ"، وقد تتحول بعضها لأفلام سينمائية أو مسلسلات تلفزيونية، لما بها من عبر ومواعظ.

قصة اليوم، عندما تزوجت "هالة" 29 عاما ربة منزل ، وحاصلة على مؤهل عالي، من "خالد" 33 عاما، يمتلك محل للأدوات المنزلية، منذ ثلاث سنوات "زواج صالونات"، رزقا خلال هذه الفترة بطفلة صغيرة، والحياة بينهما مثل البيوت المصرية، بها خلافات ولكن يتم حلها في الوقت المناسب وتعود المياه لمجاريها، وسابق عهدها من الهدوء.

ولكن في الفترة الأخيرة، شعرت الزوجة "هالة" بأن بشرتها قد تغيرت بس الهموم والطلبات المنزلية والاهتمام بالزوج والطفلة، وعلى ذلك قررت العناية بنفسها وشراء "الكريمات وأدوات التجميل" وحتى تعجب زوجها في كل وقت ولا ينظر للأخريات.

ولذلك طلبت من زوجها اموال لشراء هذه الأشياء وهو في كل مرة يعتذر بحجة أن حالته المادية حاليا غير مستقرة، وتحدث بينهما مشاكل بسبب رفضه، وفي المرة الأخيرة، عندما طلبت منه الزوجة رفضا بشكل مباشر قائلا لها "أنتي جميلة كدة من غير مكياج"، ولكن الزوجة "هالة "لم يعجبها هذا الأمر، فقررت ترك المنزل، وطلبت منه الطلاق ورفض مرة أخري.

لذلك توجهت بصحبة نهي الجندي المحامية، لمحكمة أسرة التجمع، لرفع دعوي خلع زوجها وبعد عدة جلسات وفل محاولات الصلح بينهما، تم الحكم لها بالخلع.