هالة زايد تنعي وكيل صحة القليوبية بعد وفاته متأثرًا بكورونا

نعت هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ببالغ الحزن والأسى، وجميع القيادات والعاملين بالوزارة، حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية، الذي وافته المنية مساء السبت.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان أن مصر فقدت أحد قيادات وزارة الصحة المخلصين، الذي خدم وطنه بكل إخلاص، ما كان له بالغ الأثر في إنقاذ أرواح الملايين خلال هذه الحرب الشرسة ضد جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما نجح في إخلاء محافظة القليوبية من فيروس 'سي' بكل براعة واقتدار ضمن مبادرات رئيس الجمهورية في مجال الصحة العامة، وتقديم أفضل الخدمات الطبية بإدارته الحكيمة، فضلاً عن بصماته الخالدة في النهوض بجميع المنشآت الطبية بالمحافظة، كما أنه لم يدخر جهدًا من أجل تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.

وقالت الوزيرة إننا نعزي أنفسنا في وفاة الطباخ، الذي أُصيب بفيروس كورونا المستجد، وهو يعمل بكل جد وتفان لإنقاذ أرواح المرضى حتى وافته المنية، لكنه سيبقى رمزًا للإنسان الوطني المتفاني في عمله، الذي عاش فارسا نبيلاً في مواجهة الوباء حتى وافته المنية، وسيظل بطلًا يتذكره التاريخ وخالدًا في وجداننا.

كما تقدمت وزيرة الصحة والسكان بخالص التعازي لأسرة الفقيد، داعيةً الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ونحتسبه عند الله شهيد المهنة والإنسانية، هو وكافة زملائه من أبطال الملحمة الوطنية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وأن وأيلهم ذويهم الصبر والسلوان.

جمعية رجال الأعمال: اقترحنا على الحكومة تنظيم استيراد القطاع الخاص للقاح كورونا

نبيل الحلفاوي عن«هادي الجيار» بعد إصابته بكورونا: «تكفى دعوة قلبية صادقة»