هالة صدقي تدافع عن بيومي فؤاد: الزعيم قدم مسرح بعد ما دفن والدته

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن أعمالها الفنية، ونجاحها في بطولة مسلسل جعفر العمدة ضمن موسم رمضان 2023 الماضي، بالإضافة إلى دورها في دعم أهل غزة.

قالت الفنانة هالة صدقي في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2، إن نجاح أدوارها واختياراتها الفنية توفيقًا من الله.

تصريحات هالة صدقي

وفيما يخص نجاح شخصية الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة، أعربت عن نجاحها الكبير، موضحة أنها تتخيل الشخصية في البداية ولكن مع بدء التصوير تبدأ في تقمص الشخصية والتركيز على التفاصيل.

وقالت الفنانة هالة صدقي عن دعمها لأهل غزة: «أساهم مع جمعية الهلال الأحمر.. أجمع تبرعات وأكبر كم من التبرعات بصندوق الهلال الأحمر وأحرص على مساعدة وتوعية من لا يعلم كيفية التبرع من زملائي لأهل فلسطين وغزة».

هالة صدقي هالة صدقي

هالة صدقي تعلق على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

علقت الفنانة هالة صدقي على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، موضحة أنها تحترم وجهة نظر محمد سلام، معلقة: «ليس لديه قدرة على العمل تحت ظروف صعبة هذه قدراته، نحن نمر بظروف صعبة والمسرح له قدسيته».

واستكملت: «السوشيال ميديا تركت القضية الفلسطينية والشهداء وركزوا في قضية فرعية .. اثنين من الزملاء كل واحد له وجهة نظر احترمها وأقدرها.. وبيومي فؤاد يقدر مهنته ويعلم أن اعتذاره عن المسرحية لا يفيد القضية الفلسطينية».

ووجهت رسالة للجمهور قائلة: «إيه التفاهة وعدم المسئولية دي.. عندنا جيراننا وأهلنا في مصيبة بيموتوا.. وبيومي فؤاد غيران على مهنته ولم يفهموا رسالة سلام».

واستعانت في حديثها عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام بالزعيم عادل إمام، قائلة: «كلنا عارفين مدى علاقة عادل إمام بمصطفى متولي وعلاقته بوالدته.. دفن والدته وصديقه وطلع على المسرح قدم المسرحية أمام فنان آخر بدلًا من صديقه المقرب وبعدها انهار».

وأشارت الفنانة هالة صدقي إلى أنها تصور حاليًا مشاهدها في فيلم كتف قانوني، وقالت عنه: «فيلم لايت كوميدي فيلم خفيفي لطيف مع المخرج سامح عبد العزيز وأنا وشيرين رضا مقطعين بعض في الفيلم».

بيومي فؤاد ومحمد سلام