هالة صدقي تستعد لمسلسل جديد في رمضان 2024.. بعد صفصف في جعفر العمدة

تستعد هالة صدقي للمشاركة في بطولة مسلسل جديد في رمضان 2024، بعد نجاح شخصية صفصف التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 الماضي.

هالة صدقي في رمضان 2024

كتبت هالة صدقي على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام: «صباحكم كله نجاح.. الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان المقبل 2024».

وتابعت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الرسمي قائلة: «وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل».

هالة صدقي في رمضان 2024 هالة صدقي في رمضان 2024

هالة صدقي صفصف في جعفر العمدة

وفي سياق آخر، كانت قد كشفت الفنانة هالة صدقي أن نجاحها الأخير في تقديم شخصية صفصف ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، سبب الضيق لبعض الأشخاص حولها.

كتبت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'للاسف نجاحي زعل المرضي واستعملوا بعض المواقع اللي للاسف هتتعرض للغلق والعقاب بالسجن بعد تقدمي بالشكاوي لمكتب النائب العام'.

هالة صدقي ومحمد رمضان

وقبلها وجهت الفنانة هالة صدقي، رسالة لمحمد رمضان تستغيث فيها به من ثريا الشخصية التي تقدمها الفنانة مي كساب في مسلسل جعفر العمدة.

ونشرت هالة صدقي، الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت: إلحق أمك يا جعفر، البت دي هتجلطني، العربية فجأة اتحولت لجمل، سبتني وطلعت امريكا مع ثريا ليه.

هالة صدقي هالة صدقي

هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

محمد رمضان مع جمهوره في أمريكا.. وهالة صدقي تغازله

هالة صدقي تظهر بالشيشة وتطالب بتاج بريطانيا

هالة صدقي توجه رسالة غامضة بعد جعفر العمدة: نجاحي زعل المرضى

منة فضالي عن هالة صدقي: الملكة صفصف مسلسل لوحدها وفيه كيميا حلوة بينا.. فيديو

هالة صدقي تستغيث بـ محمد رمضان: إلحق أمك يا جعفر